ننشر اعترافات المتهم بقتل والدته ببولاق الدكرور.. ومصدر أمنى: يدعى الجنون

الأحد، 26 مارس 2017 11:11 م
ننشر اعترافات المتهم بقتل والدته ببولاق الدكرور.. ومصدر أمنى: يدعى الجنون جثة- صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى المتهم بقتل والدته ببولاق الدكرور تفاصيل ارتكابه الجريمة، موضحًا أنه انقطع عن العمل فى الآونة الأخيرة، وكان يحصل منها على النقود لشراء المخدرات، إلا أن والدته البالغة من العمر 56 عامًا رفضت إعطاءه فى ذلك اليوم، مضيفا أنه لم يشعر بنفسه، حيث توجه إلى مطبخ الشقة وأحضر سكينًا، وسدد لها 5 طعنات حتى فارقت الحياة.

 

وذكر مصدر أمنى، أنه عقب ارتكاب المتهم الجريمة، تجمع عدد من الجيران، وتمكنوا من ضبطه، وقيدوا حركته، ثم أبلغوا قسم شرطة بولاق الدكرور، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم.

 

وأضاف المصدر، أن المتهم كان يدعى الجنون، بالرغم من أنه ليس له تاريخ مرضى، فيما انتقلت النيابة لإجراء المعاينة ومناظرة الجثة.

 

وتلقى العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغًا يفيد مقتل ربة منزل داخل مسكنها ببولاق الدكرور.

 

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، عثر على جثة المجنى عليها مصابة بعدة طعنات، وكشفت تحريات الرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور أن ابنها "عاطل" وراء ارتكاب الجريمة.

 

وبإعداد كمين له تمكن النقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، من ضبط المتهم، وتبين أنه ارتكب الجريمة بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان

اديني عقلك

الأهالي مسكوة واتصلوا علي الشرطة وبعد كدة الشرطة عملت كمين ومسكتة

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان

ازاي

اديني عقلك ازاي الأهالي مسكوة وازاي الشرطة تعمل كمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

ادينى عقلك

لا يوجد اى منطق الجيران مسكوه و قيدوه. ثم الشرطه اعدت كمين ههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

...

لا ننكر مجهود الاهالي في الامساك بة و لا ننكر مجهود الشرطة انها مسكتة ... اللي حصل ان الاهالي قالوا للشرطة احنا مسكناه ... فقالت لهم الشرطة طيب سبوه علشان انا هعمل كمين ... و بكدة المشكلة اتحلت .... الله يقطع المخدرات و سننها السودا

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب

أين المسئولية

1- تجمع عدد من الجيران، وتمكنوا من ضبطه، وقيدوا حركته، ثم أبلغوا قسم شرطة بولاق الدكرور 2- وبإعداد كمين له تمكن النقيبان أيمن سكورى وأحمد مندور، من ضبط المتهم ??????!!!!!!! أين محرر الخبر وأين المسئول عن مراجعة الخبر فى الموقع أرحمونا بقى ......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة