نائب مدير وكالة الأمن القومى الأمريكية: واشنطن بحاجة لوقف التدخل الروسى

الأحد، 26 مارس 2017 01:26 م
نائب مدير وكالة الأمن القومى الأمريكية: واشنطن بحاجة لوقف التدخل الروسى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ونظيره الروسى فلاديمير بوتين
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا أرفع مسئول مدنى بوكالة الأمن القومى الأمريكية الحكومة الأمريكية إلى ضرورة وقف التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية، وقال إن واشنطن لا تعرف كيف تردع الروس من التدخل فى العمليات الديمقراطية ووقف تدخلهم فى الانتخابات سواء فى الولايات المتحدة أو أوروبا، واصفا ذلك بالمشكلة الملحة.

 

وتقول صحيفة "واشنطن بوست" إن وكالة الأمن القومى كانت من بين أجهزة الاستخبارات الأمريكية التى خلصت إلى أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين قد أمر بالتأثير فى الحملة الانتخابية لعام 2016 بتقويض الثقة فى الانتخابات والإضرار بهيلارى كلينتون والمساعدة على انتخاب المرشح دونالد ترامب.

 

 وقال نائب مدير الوكالة ريتشارد ليدجيت، الذى يتقاعد فى نهاية إبريل إن هذا يمثل تحدى لأساسات الديمقراطية الأمريكية. وأضاف قائلا: "إنها قداسة عملياتنا.. تقييم المرشحين والنظر إليهم وجمع معلومات دقيقة عنهم. لذلك، فإن فكرة أن هناك دولة أخرى تتدخل بهذا، تعد أمر كبير وشىء نحتاج لمعرفته. ومعرفة كيفية مواجهته وتحديد كيفية حدوث ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة