محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال الانشاءات بطريق النصر

الأحد، 26 مارس 2017 02:20 م
محافظ البحر الأحمر يتفقد أعمال الانشاءات بطريق النصر جانب من جولة محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم الأحد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أعمال الانشاءات والتطوير التى تجرى بشارع النصر بالغردقة .

وقال بيان صادر من ديوان عام محافظة البحر الأحمر،أن اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر أصدر تعليماته إلى شركة المقاولون العرب، بسرعة الانتهاء من الأعمال بطريق النصر بمدينة الغردقة.

كما أكد المحافظ أن عملية أنشاء الممشى السياحى، الذى يتم تنفيذه بشارع النصر يأتى فى اطار خطة المحافظة ،لخدمة جميع مواطنى المدينة السياحية ،وأن المشروع سيساهم في ظهور الغردقة بالمظهر الجمالي اللائق ،لكونها أحد أهم المقاصد السياحية المصرية.

يذكر أن  المرحلة الأولى من مشروع أنشاء ممشى سياحى بطريق النصر بالغردقة  تأتي علي مساحة 24000 متر مربع وتشمل مطاعم – محلات – مسرح – ساحات مفتوحة - عناصر مائية – مناطق جلوس ـ مسارات مشاه _ دورات مياه .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليمان

اخبار ميدان الدهار ايه يا سيادة المحافظ

منذ شهر اكتوبر والميدان يمثل حالة من الفوضى وكاننا نخطط مدينة جديدة ونريد ان نعرف سبب التاخير فى الانجاز مع انه ليس المشروع الضخم ماهو الا كم رصيف وعودة الانارة والاشارات والاهم وجود المرور به للنظام .. شارع النصر يعج بالفوضى ونعانى يوميا من المرور به وتحديدا من زهران وحتى الجامع القطرى لماذا لا يتم العمل بشوارع الغردقة دون ازعاج الناس ودون الاعلان عن عمل يتم رغم ان انشاء الممشى الجديد لا علاقة له بالشارع الرئيسى ولكن للاسف لابد ان يشعر المواطن بالعمل الجارى بالمعاناة والعذاب .. ربنا يوفقك ويرحمنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة