كريم شحاتة: مورنيو لن ينجح فى الزمالك بسبب عدم الاستقرار

الأحد، 26 مارس 2017 01:47 ص
كريم شحاتة: مورنيو لن ينجح فى الزمالك بسبب عدم الاستقرار كريم حسن شحاتة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامى كريم حسن شحاتة، عن قلقه الشديد على نادى الزمالك، فى ظل عدم استقرار المديرين الفنيين، وآخرهم رحيل محمد حلمى تمهيدا للتعاقد مع مدرب أجنبى جديد.

 

وقال كريم خلال تقديم برنامجه "كورة كل يوم"، عبر شاشة "النهار رياضة" أنه إذا تم التعاقد مع البرتغالى جوزيه مورنيو لقيادة الزمالك فلن ينجح، بسبب عدم الاستقرار وتهديده بالرحيل دائما. وطالب كريم حسن شحاتة مجلس إدارة نادى الزمالك، منح المدرب الجديد كافة صلاحياته وتركه يعمل فى هدوء حتى يتمكن من تحقيق نتائج جيدة، مشيدا بفكرة عودة محمد صلاح للجهاز الفنى الجديد، ليصبح ملما بكافة تفاصيل الفريق ونقلها للمدرب الأجنبى.

 

ويفاضل مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بين عدد من المدربين الأجانب فى مقدمتهم آلان جريس وايناسيو البرتغالى ومواطنه ريكاردو سابينتو. وكان المجلس الأبيض قد قرر تأجيل عقد جلسة رسمية مع أعضاء المجلس، والتى كان مقررًا لها أمس السبت، فى مقر قلعة ميت عقبة، بسبب عدم الانتهاء من المفاوضات مع المدربين الأجانب المرشحين لتولى تدريب الفريق خلفًا لمحمد حلمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Adam

الغباء و الغباوة

تكرار الكلام في نفس الموضوع دة يبقي غباء أو غباوة يا اخي تفائل خير يعني انت شايف أنة كان في مدرب عدل و مرتضي مشاه ، أرجو بلاش غباوة و اول ما الجديد يوصل ما تعدش في الغباوة و تقعد تسأل هو حيمشي امتة ... ارحمنا يا رب من اللي عاملين فيها زمالكوية و هم من يحاربون الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحي

كلمة حق

كلمة الحق بتزعل للأسف و هى دى الحقيقة مش معقول كل المدربين اللى تولوا الفريق فى عهد مرتضى وحشين لكن العيب فى مجلس الإدارة اللى ماشى ورا مرتضى و خلاص يمين يمين شمال شمال !!! طيب ما فريرا كان مدرب ممتاز و مرتضى اللى تسبب فى رحيله بعد تدخله فى عمله و صلاحياته و مشى بعد ما كان الفريق فيه استقرار و نتائجه ممتازة!! المشكلة محدش عارف يقف قدام مرتضى و يقول كلمة حق.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحي

كلمة حق

لم و لن تجد اى نادى من الأندية العالمية يتبع سياسة الحساب بالمباراة مثل ما يفعل مرتضى بالتهديد و التدخل فى الصلاحيات الفنية مع اول هزيمة للفريق! مثال نادى أرسنال انهزم فى دورى الأبطال امام بايرن 5 - 1 رايح جاى يعنى مجموع المباراتين 10 - 2 و لسه الراجل (ارسين فينجر) مكمل مع الفريق بالرغم من الثورة العارمة للجماهير .. لكن فى مجلس إدارة محترف و محترم مش بيتدخل كل شوية بقرارات عشوائية تعطل مسيرة و استقرار الفريق.

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

فاقد الشىء لايعطيه

كلامك ياكريم كله صح ولكن هذا الكلام لايصدر منك لانك مدعى الزملكاويه انت وابوك على فكره من الاسباب التى تجعل ابوك من غير الوارد تدريب الزمالك هو الفشل لانها سوف تحسب عليه بجد لكن لما يدرب المقاولون بتروجت السكه لو جاب معاهم بطوله يعتبر انجاز ولومجابش مش مشكله ويبقى فى الصورة يستمر فى النقد والهجوم على كوبر الى ان يحصل على مراده .

عدد الردود 0

بواسطة:

الامير عطيه

الي التعليق رقم 1

للتعليق رقم 1 طب اذا كان كلامك صحيح طب فيريرا الفاشل علي رأي مرتضي منصور مشي ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راجح

الاستقرار

افضل عصور الزمالك استقرار هو عهد مرتضى ولكن ممكن تكون وجهة نظر مرتضى الاكتفاء بمدرب محلة لتوفير العمله الصعبه وهذا ذكاء وممكن يكون فكر مرتضى الحصول على بطولة افريقيا التى ضاعت بسبب حلمى ويكون فكره كا الاتى الحصول على بطولة افريقيا كما حصل على الدورى والكاس والسوبر اى يكون عهد مرتضى حصول على كل البطولات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة