سفير بريطانيا ينشر صور لقائه مع وزير النقل لبحث التعاون بالسكك الحديدية

الأحد، 26 مارس 2017 02:35 م
سفير بريطانيا ينشر صور لقائه مع وزير النقل لبحث التعاون بالسكك الحديدية السفير البريطانى ووزير النقل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر السفير البريطانى جون كاسن صور لقائه بوزير النقل المصرى الدكتور هشام عرفات، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وعلق عليها قائلا: بحث ازاي ممكن الخبرات البريطانية تساعد في تحديث السكك الحديدية والموانئ البحرية ووسائل المواصلات في المدن الكبيرة في مصر مع وزيرالنقل المصري".

وبحث الجانبين خلال اللقاء سبل التعاون فى مشروعات النقل المختلفة، وكيفية الاستفادة من الخبرة الإنجليزية فى مجالات السكك الحديدية والموانئ البحرية ومترو الانفاق.

السفير البريطانى
السفير البريطانى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

تحيا مصر

انا أرى واقراء وأسمع دائما عن السفير البريطانى فى القاهرة وعن نشاطه وأيضا عن تفهمه واحترامه للثقافة المصرية وكل فترة أشاهد له بعض الصور من زيارات يقوم بها فى أنحاء البلاد ... ولكن عندى سؤال ماذا بعد كل ذلك مالذى انجزنا مع إنجلترا فى الفترة الأخيرة ؟ أقصد ماموقف إنجلترا السياسى والاقتصادي مع مصر بعد ثورة يونيو 2013 . ماهى الاستفادة التى قدمها لنا السفير البريطانى اثناء نشاطه وعلى سبيل المثال ماهو الهدف من مقابلة وزير المواصلات هل يوجد مشروع محسوس بالفعل نستطيع أن نعول عليه ام إنها مجرد (دردشة) مع التقاط الصور التذكارية !!! انا لااقصد اى سوء نية ولكنى فعلا اسأل وأريد من اى شخص محترم اذا كان عنده معلومات أن يوصخ لنا ماهى المشروعات القائمة بيننا وبين بريطانيا . تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

يا ناس هذا الرجل بيضحك علينا ان كل تقاريره عن مصر خبيثه وضاره

قرات ان هذا الرجل مخابرات وكل ما يفعله من تقرب الى المصريين واشتراكه فى كثير من الانشطه الشعبيه ما هى الا ستار على ما يفعله انه صاحب تقرير وقف السياحه وتقرير عدم وجود امان فى مصر وتقرير زفت عن الحالخ الاقتصاديه حتى يبعد من يرغب فى الاستثمار عندنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة