خبير عقارى: ٢٥٪ نسبة ارتفاع أسعار مشروعات الساحل الشمالى

الأحد، 26 مارس 2017 06:00 ص
خبير عقارى: ٢٥٪ نسبة ارتفاع أسعار مشروعات الساحل الشمالى زيادة أسعار الساحل الشمالى ـ صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد أبو المجد ، الخبير العقارى،  أن أسعار المشروعات فى الساحل الشمالى ارتفعت بنسبة 25% ومن المتوقع ان تستمر هذه الارتفاعات سنويا.

 

وأضاف محمد أبو المجد، ان النسبة الأكبر من العملاء تشترى الوحدات المصيفية والسياحية بهدف الاستثمار فى الأساس فى ظل ارتفاع مستمر فى أسعارها بنسب تتجاوز باقى وسائل الاستثمار.

 

وأوضح أن الشركات التى تطور مشروعات فى الساحل جنوب طريق إسكندرية مطروح تستبدل عدم وجودها على البحر بإضافة مجموعة من الأنشطة المائية وأن شركته إنشاءات خدمات مائية فى مشروع سيلا على مساحة 8 آلاف متر مربع تشمل بحيرة صناعية تضم أمواجا صناعيا وشواطئ رميلة على مساحة 4 آلاف متر ونافورة راقصة وشلال بارتفاع 6 أمتار وعرض 100 متر.

وأوضح أن مشروعات جنوب الطريق تقل بنسبة 75% عن المشروعات التى تطل على البحر رغم أن معظم هذه القرى متعاقدة لتوفير شواطى لعملائها وإضافة عديد من الخدمات البديلة للبحر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hossam

فى نظام بناء جديد لتقليل تكاليف الانشاء لاكتر من 25%

بس الان يوجد نظام عالى الجودة لتقليل التكلفة الانشائيةبنسبة تفوق ال 25% للمشاريع واعطاء مزايا كبيرة تانية زى زيادة البحور والمسافات بين الاعمدة - الحصول على مقاومة عالية لمنع حدوث تشقق فى الخرسانة - تقليل حديد التسليح بنسب تصل الى 60 % - تقليل معدل ونسبة الصدا وبالتالى اعطاء عمر افتراضى اكبر للمنشا - يتمتع النظام بشهرة كبيرة فى اوروبا واسيا ودول الخليج لاستخدامه فى ناطحات السحاب - الان النظام متاح فى مصر بخبرة سنغافورية لمزيد من المعلومات يرجى الارسال الى Hossam.eforce@gmail.com

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة