حظك اليوم برج الحمل ليوم الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أعد النظر فى مهاراتك الاجتماعية وطريقة تعاملك مع الناس

الأحد، 26 مارس 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الحمل ليوم الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أعد النظر فى مهاراتك الاجتماعية وطريقة تعاملك مع الناس برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مواليد برج الحمل فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي. ومن المعروف عن برج الحمل أنه من الأبراج النارية شديدة التسرع والحماس وفى الوقت نفسه هو من الأبراج الرومانسية شديدة الطيبة.

 

حظك اليوم الحمل على الصعيد المهنى
 

رغم أنك تعجز عن إنهاء عملك فى الموعد المحدد لأسباب خارجة عن إرادتك إلا أنك اليوم تحرز تقدمًا كبيرًا فى ما يتعلق بالمهام المعلقة، وببعض النظام ستجد أن لديك من الوقت ما يكفى لأن تستكمل ما عليك من مهام وتحصل على بعض الاسترخاء.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
 

الالتزام بالنظام الغذائى السليم وتجنب تلك الأكلات التى تستفز جسدك هو مفتاح الصحة الجيدة بالنسبة لك اليوم، فحاول أن تتجنب تناول الطعام غير المرغوب فيه وأن تنتظم فى الغذاء وتناول الأدوية وستحصل على فوائد عظيمة.

 

برج الحمل على الصعيد العاطفى
 

شكل وأسلوب حياتك يتغير بشكل كبير لدرجة تزعج شريك حياتك، وتجعله يشعر أنه يواجه صعوبة فى التكيف مع ظروفك المتغيرة ويشعر بالخوف من أن تتغير مشاعرك نحوه فحاول أن تعزز علاقتك به وتجعله يشعر بالأمان لأنه يحتاجه.

 

توقعات علماء الفلك
 

تتغير اليوم نظرتك لبعض الأصدقاء المقربين منك، فحاول أن تستغل هذه الفرصة وتعيد النظر فى مهاراتك الاجتماعية، وأن تعيد النظر فى الطريقة التى تتعامل بها مع الآخرين.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة