حظك اليوم برج الثور الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالحيرة وتعجز عن اتخاذ قرار صائب

الأحد، 26 مارس 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالحيرة وتعجز عن اتخاذ قرار صائب برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من مواليد برج الثور فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 26 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن برج الثور أنه واحد من الأبراج الترابية التى تتميز بالرصانة والتأنى فى إصدار الأحكام والطموح الشديد.

 

حظك اليوم الثور على الصعيد المهنى
 

تواجه بعض الارتباك فى حياتك المهنية فى بداية اليوم، ولكن أمورك قد تتحسن بعد منتصف اليوم، وستشعر أنك شخص جدير بالثقة والمحيطين بك يقدرونك وهو الأمر الذى ينعكس إيجابًا على حالتك النفسية.

 

الثور على الصعيد العاطفى
 

العلاقة العاطفية التى تعيشها إذا لم تجلب لك السعادة والراحة فقد حان الوقت لإعادة النظر بها والانسحاب من هذه العلاقة كى لا تخسر كثيرًا فى وقتٍ لاحق، وحاول أن تتجنب الاستعانة طوال الوقت بآراء الآخرين فى علاقتك العاطفية لأنه لا أحد يفهم احتياجاتك ومشاعرك كما تفعل أنت.

 

الثور على الصعيد الصحى
 

حاول أن تحصل على بعض التدليك والاسترخاء وتحصل على المزيد من العناية بصحتك لتتخلص أولاً من التوتر، وتتمكن من استعادة الحيوية واللياقة ثانيًا.

 

توقعات علماء الأبراج
 

تشعر بالحيرة إزاء اتخاذ قرار الانتقال من مكان لآخر سواء فى حياتك الشخصية أو المهنية ولا توجد طريقة أفضل من الحسم واتخاذ القرار الصائب من أنك تضع أمامك جميع المميزات والعيوب للقرارين وتوازن بينهما.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة