جلسة مرتقبة بين رئيس اتحاد جدة وكهربا لحسم التجديد

الأحد، 26 مارس 2017 12:07 م
جلسة مرتقبة بين رئيس اتحاد جدة وكهربا لحسم التجديد محمود كهربا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم حاتم باعشن، رئيس نادى اتحاد جدة السعودى، عقد جلسة مع النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، لبحث إمكانية استمراره ضمن صفوف الفريق لمدة موسم آخر على الأقل، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب هذا الموسم مع الفريق.

 

وسجل محمود "كهربا" 15 هدفًا مع اتحاد جدة، الذى يلعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادمًا من الزمالك، كما ساهم فى حصول "الآتى" على بطولة كأس ولى العهد.

 

ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن إدارة اتحاد جدة تعتزم فتح ملفات التجديد للمدرب التشيلى لويس سييرا واللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر أن يعقد رئيس النادى جلسات مع محمود كهربا وفهد الأنصارى وفيلانويفا بجانب المدير الفنى لحسم تلك الملفات.

 

وكان "اليوم السابع" انفرد فى الأول من مارس، بدخول إدارة اتحاد جدة فى مفاوضات مع محمود "كهربا" من أجل استمرار اللاعب فى صفوف الفريق.

 

وعلم "اليوم السابع" من مصدر داخل نادى اتحاد جدة السعودى، أن الإدارة تدرس عدة خيارات لاستمرار كهربا فى صفوف الفريق أبرزها التعاقد مع اللاعب "نهائيًا" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو مخاطبة مسئولى الزمالك من أجل تجديد إعارة اللاعب لمدة موسم آخر.

 

وقد يلجأ نادى اتحاد جدة إلى تجديد إعارة كهربا، فى ظل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى حاليًا، والتى حرمته من المشاركة فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا، وخصم ثلاث نقاط من رصيده بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، نتيجة عدم قيامه بتسديد ديونه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة