الفرنسى سيباستيان ديسابر مرشح لتدريب الزمالك

الأحد، 26 مارس 2017 07:29 م
الفرنسى سيباستيان ديسابر مرشح لتدريب الزمالك الفرنسى ديسابر مدرب الوداد السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الفرنسى سيباستيان ديسابر دائرة المرشحين لتدريب نادى الزمالك، خلفاً لمحمد حلمى، حيث سبق وعمل فى الوداد المغربى والترجى التونسى بالإضافة إلى القطن الكاميرونى.

 

كما تعاقد الوداد المغربى مع ديسابر من قبل فى منصب المدير الرياضى، وقاد الوداد مع محمد سهيل فى المباراة التى فاز فيها الفريق على الزمالك، بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بالعام الماضى.

 

ويفاضل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بين عدد من المدربين الأجانب، فى مقدمتهم آلان جريس والبرتغالى ايناسيو ومواطنه ريكاردو سابينتو.


يُذكر أن سيباستيان ديسابر قد رُشح من قبل لتولى تدريب الزمالك عندما رحل أحمد حسام ميدو من القيادة الفنية للفريق، وطلب وقتها الحصول على 50 ألف دولار شهرياً لتدريب للفريق، كما كان قريبا من تدريب نادى سموحة عام 2014، قبل أن يتراجع مجلس إدارة النادى السكندرى عن إتمام التعاقد بجانب ترشيحه من قبل لتولى تدريب الأهلي فى شهر يناير من العام الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

النهايه معروفه

ستفشل كل محاولات التعاقد مع اي مدرب أجنبي ثم سيتم التفاضل ما بين ميدو وحسام حسن وطارق يحيي ومؤمن سليمان وسيتم التعاقد مع أحدهما ويكون الكابتن الكبير محمد صلاح مساعدا له مع الإبقاء علي العبقري يوسف تيجانا في موقعه حيث أبلي بلاءا حسنا في منصبه ككبير البصاصين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة