ردا على إعلان عقوبات أمريكية جديدة..

إيران تعد مشروع قرار لوضع الجيش الأمريكى و"CIA" على لائحة الإرهاب

الأحد، 26 مارس 2017 11:55 ص
إيران تعد مشروع قرار لوضع الجيش الأمريكى و"CIA" على لائحة الإرهاب رئيس لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية فى البرلمان الإيرانى
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رئيس لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية فى البرلمان الإيرانى، علاء الدين بروجردى، عن اعداد مشروع قرار بصفة "عاجل جدا" لوضع الجيش ووكالة الاستخبارات الاميركية على لائحة الإرهاب، سيتم الاعلان عنه فى أولى جلسات البرلمان بعد انتهاء عطلة نهاية العام.

 

ووفقا لوكالة فارس الإيرانية قال بروجردى أن الجيش الأمريكى الذى يشارك فى العمليات العسكرية فى العديد من بلدان العالم مثل افغانستان والعراق وسوريا واليمن، فضلا عن الدعم الذى يقدمه للجماعات الارهابية قد تحول إلى داعم حقيقى لهذه الجماعات التى تمارس قتل الأبرياء والمظلومين، حيث يتم توجيهها من قبل امريكا ووكالتها الاستخبارية CIA بشكل سرى.

 

ووصف وكالة الاستخبارات والجيش الأمريكى بالنموذجين الكاملين للمنظمات الارهابية الحكومية.

 

وقال إن لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية واللجنة النووية فى مجلس الشورى الإسلامى ستتخذان موقف حول تصرفات الامريكيين حيال الاتفاق النووى وانتهاكاتهم المتعددة وكذلك الإعلان عن حظر جديد، وسيتم اطلاع الشعب الإيرانى عليه.

 

وكانت وزارة الخارجية الإيرانية أعلنت فى بيان لها أن طهران فرضت عقوبات على 15 شركة أمريكية داعمة للأنشطة الإرهابية، وذلك ردا على عقوبات واشنطن الجديدة بحق إيران.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

هؤلاء الاغبياء اصحاب الفكر الشيطاني الصهيوني الغاية تبرر الوسيلة بيستغبو الناس

هؤلاء الاغبياء عصابة الخميني الكذابين المنافقين الذي اتخذو الاسلام ستار نسيو ان اسيادهم الادارة الشيطانية الصهيوامريكية هي من صنعتهم و نصبتهم علي السلطة بعد سرقة ثورة الشعب الايراني من اجل اطلاق سراح الرهائن الامريكان من السفارة الامريكية في ايران 1979 و منذ هذا التاريخ و هم مرتزقة للادارة الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني بعيد عن التصريحات الهبلة في الاعلام .. اي عاقل يسئل هؤلاء الكذابين عصابة الشيطان الخميني من الذي كان يمولكم بالسلاح و تكوين عصابة الشيطان البنا ايضا اخوان بني صهيون في افغانستان ضد الاتحاد السوفيتي و التحريض علي قتل الرئيس السادات ؟ اقول لهؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة ان الادارة الصهيوامريكية هي من يصنع العدو ثم تقتلوه بعد انتهاء المصلحة لان اصحاب الفكر الشيطاني الغاية تبرر الوسيلة و الامثلة كثيرة .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة