أحمد أحمد يبدأ عصر أفريقيا الجديد باجتماع 10 ساعات.. رجال حياتو يبدأون مغادرة الكاف.. البداية باستقالة هشام العمرانى.. تعيين المصرى عصام أحمد سكرتيرا عاما.. وملف بث المباريات على رأس الأولويات

الأحد، 26 مارس 2017 11:05 م
أحمد أحمد يبدأ عصر أفريقيا الجديد باجتماع 10 ساعات.. رجال حياتو يبدأون مغادرة الكاف.. البداية باستقالة هشام العمرانى.. تعيين المصرى عصام أحمد سكرتيرا عاما.. وملف بث المباريات على رأس الأولويات أحمد أحمد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ المدغشقرى أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى الجديد لكرة القدم "كاف"، ولايته باجتماعات مطولة استمر لـ10 ساعات بدأ فى التاسعة صباحًا وانتهى فى السابعة مساء، حرص خلالها على عقد جلسات مع كل الإدارات والموظفين ومسئولى اللجان المختلفة، لمعرفة كل تفاصيل الاتحاد والأزمات التى يواجهها الجميع.

 

رسالة من رئيس الكاف
 

ووجه رئيس كاف الجديد رسالة إلى كل العاملين بالاتحاد الأفريقى مفادها أن الكاف سيبدأ عصرًا جديدًا سيعمل من خلاله على تطوير اللعبة فى القارة السمراء، وتحقيق مزيد من الشفافية، وأكد أن المقر لن يتم نقله من القاهرة لأنه موجود فى دولة كبيرة ولا يوجد أى سبب قد يؤدى إلى اتخاذ مثل هذا القرار الذى وصفه بغير المنطقى.

 

وأكد الرئيس الجديد للكاف أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على مراجعة شاملة للاتحاد على المستوى المالى والإدارى، وستتم مناقشة ملف بث مباريات الاتحاد الأفريقى الذى أثار لغطًا كبيرًا فى الفترة الماضية، مع المسئولين فى الاتحاد، متعهدًا بتحقيق الشفافية فى الاتحاد، وكذلك العمل على تحسين لعبة كرة القدم فى القارة الأفريقية، مؤكدًا أن ملف بث مباريات بطولات "كاف" من ضمن أولويات فريق العمل الجديد للاتحاد الأفريقي.

 

رجال حياتو تبدأ مغادرة الكاف
 

وفى أول ظهور للرئيس الجديد قدم المغربى هشام العمرانى سكرتير عام الكاف استقالته من منصبه، بعدما ارتبط اسمه بالرئيس السابق عيسى حياتو فى القضية المرفوعة ضد الاتحاد من جهاز حماية المنافسة، بتهمة الفساد فى بيع بث مباريات القارة السمراء، ليكون أول المغادرين من رجال الكاميرونى، وقرر المدغشقرى تعيين عصام أحمد، الذى يحمل الجنسية المصرية، للقيام بتسيير الأعمال لحين الاستقرار على سكرتير عام جديد.

 

وأصبح عصام أحمد سادس مصرى يتولى منصب السكرتير العام للاتحاد الأفريقى، بعد كل من محمد يوسف، ومصطفى كامل منصور، ومراد فهمى، ومصطفى فهمى، ومحمد محروس.

 

علم مدغشقر يظهر لأول مرة
 

على جانب آخر، أزال مسئولو الكاف علم الكاميرون من على المقر وتم استبداله بعلم دولة مدغشقر ليرافق علمى مصر والاتحاد الأفريقى الموجودين بالمدخل، ليعلن الاتحاد الاتحاد الأفريقى عن بداية عصر جديد تحت قيادة أحمد أحمد، بعد 29 عامًا من حكم عيسى حياتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة