وزير القوى العاملة: 4 ملتقيات توظيف وفرت 32 ألف فرصة عمل منذ 2016

السبت، 25 مارس 2017 06:56 م
وزير القوى العاملة: 4 ملتقيات توظيف وفرت 32 ألف فرصة عمل منذ 2016 محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن مشكلة البطالة تمس غالبية دول العالم، وليس مصر فقط، بسبب الظروف الاقتصادية التى تمر بها بعض الدول والتى تعد ظروف قهرية، لافتاً إلى أن أول ملتقى توظيفى نظمته الوزارة وفر 28 ألف وظيفة لم يحضر إليها سوى 5 آلاف شاب فقط، بسبب الموروثات التي يجب تغييرها، ومنها نظرة المجتمع للعمل الحكومى.

 

وأضاف سعفان، خلال حواره عبر فضائية ON live، أنه فى بعض الأحيان يكون هناك فرص عمل كثيرة من خلال الملتقيات، لكنها لا تناسب مؤهل المتقدم للفرصة، موضحاً أن الحكومة تصر دائما على التواجد بملتقيات التوظيف لإعطاء الثقة لدى المواطنين، مناشداً الشباب التوجه لوزارة القوى العاملة فى حالة وجود أى شكاوى فى وظائف القطاع الخاص.

 

وأشار وزير القوى العاملة إلى أنه تم عقد 4 ملتقيات توظيفية متوسط فرص العمل التى وفرها كل ملتقى وصلت إلى 8 آلاف فرصة عمل بمتوسط 32 ألف، موضحا أن إجمالى البطالة فى مصر وصل لأكثر من 3 مليون شاب، لافتاً إلى أنه سيظل وراء الشباب حتى يتمكن من كسر رقم البطالة بمصر، ويجب التحلى بالصدق مع النفس فى معالجة المشاكل التى تواجه الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

يا سيادة الوزير يا تري شفت حصل ايه في ملتقي التوظيف في كفر الشيخ.... كمان وظايفكم فنكوش فنكوش كله حفاظا علي ماء الوجه أمام سيادة الرئيس السيسي... صاحب العمل لا يبالي بقوانين العمل و بيطلع عين العامل و بيذله و لو مش عجباك امشي و شغل 12 ساعه ب1200 إلخ اإلخ إلخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة