حالة الطقس اليوم السبت 25/3/2017 فى مصر والدول العربية

السبت، 25 مارس 2017 12:06 ص
حالة الطقس اليوم السبت 25/3/2017 فى مصر والدول العربية أحوال الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" عرضًا لتوقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم السبت، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية طقس لطيف شمالا حتى الوجه البحرى والقاهرة معتدل جنوبا نهارا بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره ويستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال وشرق البلاد.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تقل الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الاحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه مابين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

نهاراً، ترتفع درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً إلى مُعتدل، وتكون الاجواء مستقرة عموماً، مع ظهور بعض السحب المتفرقة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة.

 

فى خليج العقب، الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج (40 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 20 درجة مئوية.

 

ليلًا:يكون الطقس بارداً نسبياً فى مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة، ويحتمل تشكل الضباب فى مناطق محدودة من جبال الشراه خلال ساعات الفجر.

 

الطقس فى فلسطين

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة