إلغاء ودية نيجيريا وبوركينا فاسو المقررة في لندن

السبت، 25 مارس 2017 06:45 م
إلغاء ودية نيجيريا وبوركينا فاسو المقررة في لندن منتخب نيجيريا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغيت المباراة الدولية الودية التى كانت مقررة الأسبوع المقبل فى لندن بين نيجيريا وبوركينا فاسو، بسبب مشكلة فى تأشيرات اللاعبين بحسب ما أعلن الاتحاد النيجيرى لكرة القدم، اليوم السبت.

وكشف الاتحاد النيجيرى، أن سبعة من لاعبى بوركينا فاسو لم يحصلوا على تأشيرات الدخول إلى بريطانيا، ما تسبب بإلغاء المباراة التى كانت مقررة الإثنين على ملعب "بارنيت" فى شمال لندن.

وأكد المسئول فى الاتحاد النيجيرى "كريس جرين"، أن إلغاء المباراة "لا يتحمل مسئوليته المنظمون أو الاتحاد النيجيرى لكرة القدم"، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيعلن لاحقًا عن برنامج منتخبه الذى يتحضر مع نظيره البوركينى لما تبقى من مشوارهما فى تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وإلى بدء حملتهما فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأقيمت حتى الآن جولتان فى الدور الثالث الحاسم المؤهل إلى المونديال الروسى، وتتصدر نيجيريا المجموعة الثانية بست نقاط وبفارق أربع نقاط عن الكاميرون الثانية، والأمر ذاته ينطبق على بوركينا فاسو متصدرة المجموعة الرابعة لكن بأربعة نقاط وبفارق الأهداف فقط عن جنوب أفريقيا.

وتلعب نيجيريا مباراتها المقبلة فى 28 أغسطس على أرضها ضد الكاميرون بطلة أفريقيا، فيما تلعب بوركينا فاسو فى اليوم ذاته مع السنغال خارج أرضها.

وتبدأ نيجيريا التى تعادلت الخميس مع السنغال وديا 1-1 فى لندن أيضًا، مشوارها فى تصفيات أمم أفريقيا 2019 فى يونيو عندما تستضيف جنوب أفريقيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة، فيما تبدأ بوركينا فاسو الذى خسرت الجمعة وديًا أمام المغرب صفر-2 فى مراكش مشوارها فة المجموعة التاسعة على أرضها أيضا ضد أنجولا فى الشهر ذاته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة