باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا يتوجهان لمهرجان ultramusicfestival

السبت، 25 مارس 2017 03:00 ص
باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا يتوجهان لمهرجان ultramusicfestival باريس هيلتون وصديقها
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت عدسات المصورين النجمة باريس هيلتون وصديقها كريس زيلكا  فى طريقهما إلى ميامى، وذلك من أجل حضور فعاليات مهرجان ultramusicfestival الموسيقى هناك، والذى ينطلق فى الفترة من اليوم 24 مارس حتى 26 مارس الجارى.

 

ويبدو أن علاقة باريس وصديقها أخذت الكثير من الجدية، حيث أصبح ظهورهما سويا أمر متواصل بشكل كبير، حيث سبق أن التقطت عدسات المصورين رحلتهما الرومانسية فى المكسيك، حيث بدت عليهما علامات السعادة.

 

باريس وصديقها
باريس وصديقها

 

وكان آخر ظهور رسمى لهما فى مناسبة عامة هو حضورهما حفل Circus Magazine للاحتفال بالفائزين بجوائز الأوسكار، حيث أشعلا أجواء الحفل بقبلات رومانسية، وصور تظهر مدى حبهما لبعضهما، وهو الحفل الذى شهد حضور بارى جينكيس مخرج الفيلم الحاصل على جائزة أوسكار أفضل فيلم moon light.

 

فيلم "moonlight" تدور أحداثه حول طفل تعانى أمه من إدمان المخدرات وعندما يجد الطفل رجلا يدعمه ويقف إلى جواره ويحميه من المجتمع يكتشف الطفل أن ذلك الرجل هو من يبيع المخدرات لوالدته، وهو سبب أساسى لما وصلت إليه بسبب المخدرات، وعندما يكبر ذلك الطفل ويدخل مرحلة المراهقة يجد نفسه يعانى من نفس المصير الذى عانى منه فى طفولته فهو مضطهد من قبل أصدقائه، وتتوالى الأحداث إلى أن يصبح تاجرا للمخدرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة