مورينيو مستاء من سياسة أندية إنجلترا

الجمعة، 24 مارس 2017 06:30 ص
مورينيو مستاء من سياسة أندية إنجلترا مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد على أن خططه لموسم الانتقالات الصيفية المقبل بدأت أن تتشكل بالفعل، وأنه حريص على التوقيع مع عدد من اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة في الدوري الانجليزي الممتاز مثل توبي ألدرويرلد مدافع توتنهام و ويليان جناح تشيلسي.

ذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، المدرب البرتغالى أكد على أنه يرغب فى تغيير سياسته فى سوق الانتقالات الصيفية المقبل، والتعاقد مع لاعبين مميزين من الدوري الانجليزي، للاستفادة من خبراتهم والحصول على تأثيرهم فى الفريق بشكل فورى دون الحاجة إلى فترة للتأقلم مع المنافسات.

وقال مورينيو فى تصريحاته للصحيفة "لقد تغير المشهد حاليا، إذا كنت ترغب في شراء لاعب من توتنهام، فانك فى الغالب لن تستطيع فعل ذلك، ولا يمكنك أيضا شراء لاعب من مانشستر سيتي أو أرسنال".

وأضاف المدرب البرتغالى قائلا "لم يكن هذا هو الحال من قبل، فان تشلسي تعاقدت مع شون رايت فيليبس، الذي كان أفضل لاعب فى مانشستر سيتى ينها وأيضا اشلي كول من ارسنال".

وتابع مورينيو قائلا "وأيضا السير أليكس فيرجسون، عندما أراد ضم أفضل لاعب من توتنهام، اشترى مايكل كاريك ثم ديميتار بيرباتوف".

وأشار المدرب البرتغالى إلى أن إدارة الشياطين الحمر كانت قد بدأت فى مفاوضات مع إدارة توتنهام منذ بداية الموسم الجارى لضم ألدرويرلد ولكن لم تتوصل لأى اتفاق حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة