مصطفى بكرى: ملف الإرهاب على رأس مباحثات الرئيس السيسى و ترامب

الجمعة، 24 مارس 2017 09:09 م
مصطفى بكرى: ملف الإرهاب على رأس مباحثات الرئيس السيسى و ترامب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر أبريل المقبل ستكون فى غاية الأهمية، مشيرا إلى أنه سيكون هناك أكثر من ملف سيتم تناوله خلال اللقاء مع دونالد ترامب الرئيس الأمريكى، وأن ملف الإرهاب سيكون على رأسها.

وأضاف بكرى لـ"اليوم السابع" أن الملف الاول الذى سيتم تناوله  متعلق بالإرهاب، وهو قاسم مشترك بين الرئيس السيسى والرئيس الامريكى دونالد ترامب بغض النظر عن أهداف كل منهما، موضحا أنه سيكون هناك تعاون فى إطار هذا الملف.

 وأشار بكرى إلى أن هناك بعض القضايا العربية سيتم تناولها خلال اللقاء من بينها القضية الفلسطينية، متابعا: الرئيس السيسى ناقش هذا الأمر مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن عندما جاء إلى القاهرة و سينقل وجهة نظره إلى الرئيس الامريكى ترامب".

ونوه مصطفى بكرى إلى أن الملف السورى والليبى على وجه التحديد سيكون من الملفات المطروحة خلال اللقاء،مضيفا:" مصر تريد الإستقرار لسوريا ،وأمريكا فى عهد الرئيس الحالى ترى أن داعش اصبحت خطرا كبيرا، متمنيا أن يكون هناك مصداقية للموقف الأمريكى من خلال إجراءات عملية وأن تسمح امريكا بتسليح الجيش الليبى الشرعى حتى يستطيع مواجهة قوى الارهاب على أرض ليبيا ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة