ضبط راكب بالمطار حاول تهريب كمية من الكوكايين والمرجوانا داخل سماعة

الجمعة، 24 مارس 2017 08:35 م
ضبط راكب بالمطار حاول تهريب كمية من الكوكايين والمرجوانا داخل سماعة تهريب الكوكايين والمروجونا داخل سماعة
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الجمعة، من إحباط محاولة تهريب كمية من الكوكايين والمروجونا بحوزته راكب قادم من اليونان.

 

وقالت مصادر جمركية بمطار القاهرة، إنه أثناء إنهاء إجراءات الطائرة المصرية المقبلة من أثينا، اشتبه أحمد أبو بكر مأمور اللجنة الجمركية، فى راكب مصرى قادم من أثينا نظرا لارتباكه وتوترة عند سواله عما إذا كان بحوزته أشياء تستحق الرسوم الجمركية أجاب بالنفى.

 

وأضافت المصادر أنه تقدم الراكب إلى أحمد سيد مأمور الصالة الخضراء لتفتيشه، فعثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدرى الكوكايين والمروجونا داخل سماعة وسط حقيبته وتم العرض على مصطفى السيد مدير الصاله الخضراء، والذى أمر كلا من أحمد عمر كحك ومحمود خالد بتفتيش الراكب ذاتيا وعثرا على أجزاء أخرى من المخدر على جسم الراكب.

 

وأشارت المصادر إلى أنه بالعرض على يحيى أمين نائب مدير الإدارة، ومصطفى مدير الإدارة الرابعة الذى عرض الراكب على الدكتور ابراهيم عبد اللطيف مدير عام جمرك ميناء القاهرة الدولى، والذى أمر بتحرير محضر ضبط للراكب، وإحالته للجهات المختصة، بعد العرض على سامى عبد الرحمن مدير الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

التحديث في المطارات

يجب التحديث في وسائل الكشف في المطارات .. جميع مطارات العالم تستخدم الكلاب البوليسية المدربة وكذلك أجهزة ووسائل الكشف الكيميائية عن المخدرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة