تعرف على مفاجآت "أبلة فاهيتا" ومنى الشاذلى على CBC.. اليوم الجمعة

الجمعة، 24 مارس 2017 06:00 ص
تعرف على مفاجآت "أبلة فاهيتا" ومنى الشاذلى على CBC.. اليوم الجمعة أبلة فاهيتا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت قناة cbc على تقديم توليفة برامجية متميزة اليوم الجمعة، ففى التاسعة مساء، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر الذى يتحدث عن حبه للشعر والكتابة وكيف بدأ كتابة الشعر وهو تلميذ في المرحلة الابتدائية، كما يلقي أحمد ناجي عددا من قصائده أمام الجمهور ويتحدث عن ديوانه الجديد وقصيدته لأمه التي كتبها على صفحته على فيس بوك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وأيضا يغني إحدى الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

يكشف "ناجي" قصة أزمة إصابة شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية وكيف يتعامل مع إكرامي وكذلك علاقته بـ "إكرامي الكبير" والد شريف إكرامي.

وفى الحادية عشر مساء، تطل "أبلة فاهيتا"، بثوبها الجديد في ثاني حلقات الجزء الخامس، لتستضيف الفنانة والراقصة لوسي ونجوم فيلم "علي معزة وإبراهيم"، أحمد مجدي وعلي صبحي، ويأتي الموسم الجديد استمرارا لنجاح الموسم الرابع الذي شهد استضافة عدد كبير من الفنانين والإعلاميين من بينهم عمرو مصطفى ومصطفى قمر وحميد الشاعري وخالد سليم ومي سليم وميس حمدان ودينا الشربيني وأحمد فهمي ومحمود العسيلي والإعلامية لميس الحديدي.

وفى الـ 12 منتصف الليل، تنقل cbc حفل المطرب العالمي سامي يوسف حصريا من دبي أوبرا، بعنوان "سامحيني يا أمي"، في حفل ينتظره الكثير من محبيه، خاصة وأنه الأول لسامي يوسف على الإطلاق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة