بالصور.. تلال القمامة فى ترعة تطاى بالغربية تمنع وصول مياه الرى

الجمعة، 24 مارس 2017 05:38 م
بالصور.. تلال القمامة فى ترعة تطاى بالغربية تمنع وصول مياه الرى القمامة فى ترعة تطاى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ محمد الجندى، المقيم فى قرية شبرا أبيل التابعة مركز السنطة بالغربية، من تراكم القمامة بترعة تطاى النيلى، والتى تعتبر المنفذ الوحيد لوصول مياه الرى للأراضى الزراعية  للعديد من القرى.  

وأضاف القارئ محمد الجندى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تحولت الترعة إلى مركز لتجميع القمامة وإلقاء الحيوانات النافقة، على جانبيها ومجراها النيلى، والتى تعتبر المنفذ الوحيد لمياه الرى للأراضى فى قرى الأنبوطين وعزبة العرب وكوم اشناواى، وتروى مساحات لا تقل عن 3 آلاف فدان".

وأكد القارئ: "التخلص من القمامة بتلك الطريقة له تأثير سلبى على جودة المحاصيل، كما أنها تتسبب فى منع وصول المياه إلى تلك الأراضى". وطالب القارئ بتدخل محافظ الغربية، لتعيين خفراء من الرى لحماية ترعى تطاى، خاصة فى منطقة زمام شبر أبيل وشبرا قاص، وكفر سالم، ومنع إلقاء القمامة بها وتطهيرها فى أسرع وقت.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

القمامة تعتلى ترعة تطاى بالغربية
القمامة تعتلى ترعة تطاى بالغربية

 

جانب آخر من تراكم القمامة
جانب آخر من تراكم القمامة

 

شكوى القارئ
شكوى القارئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة