بالصور.. المعارضة: سوريا لن تتحرر من الإرهاب إلا برحيل بشار الأسد

الجمعة، 24 مارس 2017 07:42 م
بالصور.. المعارضة: سوريا لن تتحرر من الإرهاب إلا برحيل بشار الأسد المعارضة السورية - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رئيس هيئة المفاوضة السورية، إن سوريا لن تتحرر من إرهاب داعش ومن إرهاب الدولة الذى يمارسه النظام السورى إلا برحيل الأسد.

وأضاف نصر الحريري، خلال مؤتمر صحفى فى جنيف، أن مئات الآلاف من السوريين يحاصرهم النظام السوري في درعا والغوطة الشرقية وغيرها من المناطق.

وأشار إلى أن المعارضة ناقشت مع المبعوث الأممى لسوريا ستيفان دي مستور، بعض النقاط المهمة فى مشاروات الأزمة، مهنئًا بانتصارات الجيش السوري الحر على الإرهاب في القلمون وحماة ودرعا وضمن عملية "درع الفرات".

نصر الحريري (1)
نصر الحريري 

 

نصر الحريري (2)
رئيس هيئة وفد المعارضة السورية 
 
نصر الحريري (3)
نصر الحريري يحمل بيانات للجيش السوري الحر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد وفيق

خربتوها

لا أعلم إين حمرة الخدين المعارضة السورية المدعومة من السعوية وقطر وإنجلترا وأمريكا المتغطى بيهم عريان مقولة مغادرة بشار سلعة ردية وشعار لمن يتاجرون بالدين والعرض والأرض لتبرير خراب بلادهم كفى تجارة بالدم السورى.

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

يعنى لو بشار رحل الارهابيين يعلنوا توبتهم؟

كفاية كدب ، الارهابى يقتل و يفجر لانه يظن ان هذا هو الطريق الى الجنة و لو رحل بشار و جاء رئيس سورى غيره من المؤكد انهم سيكملون الذبح و الحرق لان هدفهم هو انشاء خلافة تحمل افكارهم و لو افترضنا انهم نجحوا فى اسقاط سوريا كلها و لم يبقى منهم الا فصيل ارهابى واحد من المؤكد انهم سينقسموا على انفسهم و ليقاتلو بعضهم البعض لاختلافهم على الخليفة، هكذا هو الارهاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة