البرازيل تكتسح أوروجواى فى ليلة تاريخية بـ"هاتريك" باولينيو ولدغة نيمار

الجمعة، 24 مارس 2017 03:05 ص
البرازيل تكتسح أوروجواى فى ليلة تاريخية بـ"هاتريك" باولينيو ولدغة نيمار فرحة منتخب البرازيل بالفوز الكبير على أوروجواى
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم المنتخب البرازيلى موقعته المثيرة أمام مضيفه أوروجواى، وفاز عليه بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف لهدف، وسط أرضه وجماهيره، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سينتيناريو" بالعاصمة الأوروجوانية مونتيفيديو بقمة الجولة 13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. 
 
تقدم إدينسون كافانى لمنتخب أوروجواى مبكراً، وتحديداً بعد مرور 9 دقائق فقط من عمر المباراة، بعدما حول ركلة جزاء حصل عليها بنفسه إلى الشباك. 
 
الرد كان سريعاً من جانب السامبا، حيث تعادل باولينيو للبرازيل بعد 10 دقائق فقط من تسديدة صاروخية، لينتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1 / 1. 
 
وفى الشوط الثانى كثف المنتخب البرازيلى ضغطه الهجومى نجح فى إدراك الهدف الثانى عن طريق باولينيو نفسه، فى الدقيقة 58.
 
الساحر نيمار تالق بشكل لافت طوال أحداث المباراة، وأرهق دفاعات أوروجواى بمهاراته الخرافية، إلا أنه توج ذلك بالتوقيع على الهدف الثالث فى الدقيقة 75 بطريقة رائعة للغاية، بتسديدة ماكرة "لوب" من فوق حارس المرمى. 
 
ولأنها كانت ليلة المتألق باولينيو نجح اللاعب فى تسجيل الهارتيك، عندما أضاف الهدف الرابع للبرازيل فى الدقيقة 92 بتسديدة بصدره بشكل رائع للغاية، إثر تمريرة عرضية متقنة.
 
 
 
وبهذه النتيجة ضمن المنتخب البرازيل بشكل كبير تأهله إلى مونديال روسيا، بعدما رفع رصيده فى صدارة الترتيب إلى 30 نقطة، ووسع الفارق مع أوروجواى صاحب المركز الثانى إلى 7 نقاط كاملة، وذلك قبل 6 جولات من نهاية التصفيات. 
 
وفى مباراة أخرى بنفس المرحلة تغلب منتخب باراجواى على ضيفه الإكوادور، بهدفين مقابل هدف، ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة فى المركز السابع، بينما تجمد رصيد الثانى عند 20 نقطة، وتراجع للمركز الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة