أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 24 / 3 / 2017

الجمعة، 24 مارس 2017 06:32 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 24 / 3 / 2017 عمومية الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 24 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، فشل انعقاد الاجتماع الجمعية العمومية الأول بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى، بعدما حضر 188 عضوا فقط وكان من المفترض أن يحضر 3813 عضوا لإنجاح الاجتماع الول وهو ما ترتب عليه تأجيل الاجتماع لليوم الثانى غدا الجمعة.
 
 
 
 
فشل انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لنادى الإسماعيلى الأول، اليوم الجمعة، لعدم اكتمال النصاب القانونى المقرر حضوره فى اجتماع اليوم، على أن يتم تأجيل الاجتماع حتى الغد.
 
 
 
 
 
 
طلب التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى تصعيد ثلاثى فريق الناشئين مواليد 2000، وهم محمود عبد الله وحازم مرسى ومصطفى عبد القادر للتدرب مع الفريق الأول بدءا من غد السبت ضمن استعدادات الدراويش لمواجهة المقاصة يوم 2 أبريل المقبل بالجولة الـ23 بالدورى الممتاز.
 
 
 
 
 
يعقد اليوم الجمعة الاجتماع العادى للجمعية العمومية بنادى الإسماعيلى، لمناقشة الحساب الختامى والميزانية الخاصة بالنادى عن العام الماضى، حيث من المنتظر أن يستمر اجتماع الجمعية العمومية للغد حال عدم استكمال النصاب القانونى.
 
 
 
 
عقد سامح عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى جلسة مع التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للاستفسار منه عن عدم المشاركة في حضور محمد محسن أبو جريشة مدرب الدراويش، خاصة أنه خارج حسابات الخواجة التشيكى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة