أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز لا يستبعد ضم مبابى وتجديد عقد بنزيما

الجمعة، 24 مارس 2017 05:40 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بيريز لا يستبعد ضم مبابى وتجديد عقد بنزيما مبابى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الاسبانى، عن الفرنسى كليان مبابى مهاجم موناكو، ومواطنه كريم بنزيما لاعب وسط الفريق الملكى، خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الخميس لراديو مونت كارلو الفرنسى.

رئيس ريال مدريد يؤجل الحديث عن مبابى

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد رفض الحديث عن مفاوضات الفريق الملكى مع كليان مبابى مهاجم موناكو، وقال "كل شيء ممكن في الحياة، ولكن في هذا الوقت من الموسم لا يجب أن نتحدث عن ذلك، نحن لا نتحدث عن اللاعبين الذين ليسوا من مدريد، ولكن التعاقد مع مبابى أمر جيد جدا، ولكننا لا نفكر حاليا سوى فى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا".

مبابى
مبابى

 

رئيس ريال مدريد يرغب فى بقاء بنزيما إلى الأبد

وعلى صعيد أخر، قال رئيس ريال مدريد عن الفرنسى كريم بنزيما  "بالنسبة لي هو من أفضل لاعبى العالم، فانه يلعب بشكل جيد للغاية وأنه من الصعب العثور على لاعب مثله ".

وأضاف فلورنتينو بيريز قائلا "في الوقت الراهن، بالنسبة لي أرغب  فى بقاءه هنا إلى الأبد، ولكن الآن لا يجب أن نتحدث عن ذلك".

بنزيما
بنزيما

 

وتابع رئيس ريال مدريد قائلا "ان بنزيما يلعب على أساس جدارته، وأنا سعيد لأننى استطعت إقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الملكى، وبالنسبة لى هو أفضل لاعب في فرنسا، ولا يمكن أن أقول أكثر من ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة