مواجهات قوية فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 96 و2002

الخميس، 23 مارس 2017 02:00 ص
مواجهات قوية فى دورى مرتبط كرة اليد مواليد 96 و2002 كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه، اليوم الخميس، فريق كرة اليد بالنادى الأهلي نظيره طلائع الجيش، فى إطار الجولة التاسعة بالدور الثانى من دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 96.

 

الزمالك يواجه الزهور فى دورى مرتبط كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى مرتبط كرة اليد مواجهات بين كل من الجزيرة مع 6 أكتوبر، وهليوبوليس مع الأوليمبى، وأصحاب الجياد مع الطيران، والزهور مع الزمالك، والشمس مع الحوار.

 

الأهلي يواجه الشمس فى بطولة الجمهورية للناشئات مواليد 2002

أما على صعيد منافسات بطولة الجمهورية للناشئات مواليد 2002، فيشهد دور قبل النهائى مواجهات بين كل من: الأهلى مع الشمس "أ"، وسبورتنج "أ" مع سبورتنج "ب"، و6 أكتوبر مع الطيران، والجزيرة مع الزمالك.

 

ومن المقرر أن تقام الجولة السابعة بدورى محترفى كرة اليد غدا الجمعة، بمواجهات بين كل من الحوار مع الأهلي، والزمالك مع سموحة، والزهور مع أصحاب الجياد، وطلائع الجيش مع سبورتنج، والشمس مع الأولمبى، والجزيرة مع هليوبوليس، والطيران مع 6 أكتوبر.

 

ويقام دور ربع نهائى كأس مصر للرجال لكرة اليد يوم 28 مارس الحالى، بمواجهات بين كل من: الزمالك مع سبورتنج، والأولمبى مع سموحة، وهليوبوليس مع طلائع الجيش، والطيران مع الأهلى.

ويقام الدور قبل النهائى لكأس كرة اليد لمواليد 96 يوم 1 مايو المقبل على صالة الأولمبى، بمواجهات بين الأهلي مع الزمالك، والطيران مع الأولمبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة