ملخص وأهداف مباراة المقاصة والمصرى

الخميس، 23 مارس 2017 08:43 م
ملخص وأهداف مباراة المقاصة والمصرى المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز المقاصة على المصرى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى العام، سجل أهداف المقاصة ايريك تراورى "هدفين" وجون أنطوى وأحمد داوودا فيما أحرز هدفى المصرى رجب نبيل بالخطأ فى مرماه وهيرمان كواو.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاصة إلى 48 نقطة في المركز الثانى فيما توقف رصيد المصرى عند 40 فى المركز الرابع.

تقدم البوركينى إيريك تراورى لاعب المقاصة لفريقه فى شباك المصرى في الدقيقة 15 من عمر اللقاء من متابعته لعرضية أحمد داوودا من الجبهة اليسرى.

وتعادل رجب نبيل للمصرى بالخطأ فى مرماه في الدقيقة 17 من عمر اللقاء بعدما حاول إبعاد عرضية عبد الله جمعة من الجبهة اليمنى.

واستمرت الخطورة على المرميين من جانب الفريقين في محاولة لإدراك التقدم وإن كان المقاصة هو الأكثر خطورة إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابى 1 / 1.

وأعاد الوركينى ايريك تراورى لاعب المقاصة التقدم لفريقه في مرمى المصرى في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعد متابعة لعرضية أحمد الشيخ من الجبهة اليمنى بعد المرور من مدافع المصرى وإهدائها لتراورى الذى سددها في سددها في المرمى الخالى.

تعادل هيرمان كواو مهاجم المصرى لفريقه في شباك المقاصة في الدقيقة 68 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من هجمة منظمة للمصرى بدأها أحمد شكرى ووصلت إلى أحمد جمعة قبل أن يتحصل عليها كواو، الذى شارك بديلاً على حساب فريد شوقى، وسددها على يمين أحمد مسعود.

وتقدم أحمد داوودا لاعب المقاصة للمرة الثالثة لفريقه فى شباك المصرى فى الدقيقة 73 من عمر المباراة حيث استقبل داوودا تمريرة من ايريك تراورى على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى وصوبها على يمين أحمد بوسكا معلنا تقدم فريقه بنتيجة 3 / 2 ، ورفض داوودا الاحتفال بالهدف في مرمى المصرى باعتبار أنه أحد لاعبى الفريق البورسعيدى السابقين.

 وعزز جون أنطوى تقدم المقاصة برباعية في الدقيقة 87 من عمر اللقاء بعد متابعته لعرضية طارق أبو العز من الجبهة اليسرى، واستمرت النتيجة بدون تغيير حتى نهاية اللقاء.

 

هدف ايريك تراورى:

 

هدف رجب نبيل بالخطأ فى مرماه:

 

هدف تراورى الثانى:

 

هدف هيرمان كواو:

 

هدف احمد داوودا:

 

هدف جون انطوى:










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة