خالد يوسف يعلن من الإسكندرية عودته للسينما بفيلم ضخم

الخميس، 23 مارس 2017 06:59 م
خالد يوسف يعلن من الإسكندرية عودته للسينما بفيلم ضخم خالد يوسف
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب خالد يوسف، عن عودته للسينما خلال الفترة المقبلة بمشروع فنى وفيلم ضخم سيتم الإفصاح عن تفاصيله خلال الأسبوع المقبل بمؤتمر صحفى سيعقد بالقاهرة.

وأضاف خلال كلمته بالندوة التى ألقاها اليوم، خلال افتتاح مكتبة الأهرام بحضور محافظ الإسكندرية وأحمد السيد النجار نائب رئيس مجلس إدارة الأهرام، أن عمله كنائب فى البرلمان لخدمة الشعب وأبناء دائرته لم يمنعه من ممارسة مهنته وحبه للسينما لذلك فهو يدخل مشروع فنى فى القريب العاجل.

وأشار النائب خالد يوسف إلى أن مدينة الإسكندرية من أفضل المدن المقربة له ويفضل زيارتها باستمرار خاصة أن له ذكريات عديدة بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

اعمل فيلم يحكي قصة ( مبارك لص القبور ) أو فيلم يحكي قصة ( القزم الفاسد احمد عز ) أو فيلم يحكي قصة ( الأخ جيمي و علاء ) أو فيلم عن مهرجان فينيسيا آسف قصدي البراءه للجميع.....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

برافوووووو ميشوووو 1

يسلم لسانك يا ميشوووو والله كل كلمة قولتها كانت صح وتساهل ألف تحية تقدير وإحترام للكلام الحقيقي الواقعي ربنا ينتقم منهم جميعأ بس نسيت خرابة البيوت وهادمة الأسرة بقوانين الأسرة الجائرة الظالمة التي أملتها عليها تل أبيب ووعدتها بإعتلاء أبنها لعرش مصر تمديدا للملك . ولهدم وتدمير مصر من الداخل بعد ما ألقوا الآلة العسكرية وأستبعدوا فكرة الحروب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة