انطلاق فعاليات معرض دبى العقارى بالصين.. غدا

الخميس، 23 مارس 2017 06:00 ص
انطلاق فعاليات معرض دبى العقارى بالصين.. غدا عقارات - صورة ارشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فعاليات معرض دبى العقارى بالصين غدا الجمعة، وتشارك دائرة الأراضي والأملاك للمعارض بهدف إتاحة الفرصة للمستثمرين الصينيين للتعرف إلى الفرص في عقارات الإمارة، ويعد المستثمر الصيني من بين أعلى 10 جنسيات إقبالاً على الاستثمار العقاري في دبي.

ووفقاً لبيانات صادرة عن «Reidin-GCP»، فإن إمارة دبي حققت عوائد للمستثمرين وصلت 120 %، وذلك على شكل إيجارات وأرباح على رأس المال لتضاهي سنغافورة لكنها تتفوق على لندن ونيويورك التي تتراوح العائدات في سوقها العقاري ما بين 63 % و75 %.

 

وقالت ماجدة علي راشد مساعد المدير العام، رئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية في أراضي دبي: «لاحظنا ارتفاعا عاليا في الطلب من المستثمرين الصينيين، وقد بلغت استثماراتهم في 4 سنوات ماضية أكثر من 10 مليارات درهم.

 وأضافت ان المشاركة مرآة لنهجنا في بلوغ هدف أن تظل دبي الوجهة العقارية الأولى عالميا في الابتكار والثقة والسعادة، وخلال هذه الفعاليات تتكاتف جهود الجميع تحت هدف واحد، وهو إبراز دبي كمركز جذب إقليمي وعالمي رائد في القطاعات التجارية والمالية والسياحية لما توفره من بنية تحتية رائعة، وبيئة أعمال عالمية المستوى».

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة