"التنمية الصناعية": شركة سعودية تبحث إنشاء مشروع لإنتاج المصاعد الكهربائية

الخميس، 23 مارس 2017 10:15 م
"التنمية الصناعية": شركة سعودية تبحث إنشاء مشروع لإنتاج المصاعد الكهربائية المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس أحمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، اليوم، وفدًا من إحدى كبرى الشركات السعودية فى إنتاج المصاعد الكهربائية.
 
وقال أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة، فى بيان صحفى، إن الشركة السعودية أبدت اهتماماً بالاستثمار فى مصر، وخاصة مع التيسيرات الجديدة فيما يتعلق بالتراخيص وتبسيط الإجراءات، وكذلك الاستفادة من الاتفاقات التجارية التى عقدتها مصر مثل الكوميسا والجافتا لاتخاذ مصر نقطة انطلاق لتصدير منتجات الشركة إلى إفريقيا.
 
 وأشار إلى أن الحكومة المصرية تدعم الاستثمار وسيتم تبسيط الإجراءات حال اتخاذ الشركة قرار بالاستثمار فى مصر بعد إنهاء دراساتها الفنية والسوقية.
 
يذكر أن مساحة المشروع المزمع إنشاؤه من قبل الشركة تصل إلى 30 ألف متر مكعب، أن الشركة أبدت اهتماما بإقامة مشروعها فى مدينة العاشر من رمضان.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تجربتي مع هيئة التنمية الصناعية

تجربتي مع هيئة التنمية الصناعية، طلبت مقابلة أحد المسئولين بالهيئة لعرض انشاء مشروع صناعي وطلب معرفة الإجراءات اللازمة لبدء العمل وتم توجيهي لشخص اسمه ا. روان يعمل في اداره سياسات الاستثمار وإذ بي أمام شخص لا يمتلك أدنى خبره في التعامل مع مستثمر وليس له أي درايه بالقوانين والإجراءات للهيئة التي يعمل بها، تحسرت كثيرا على ما رأيته بأن يكون شخص مثل هذا على رأس قسم بهذه الأهمية وقتها أدركت لماذا يتجه أصحاب رؤوس الأموال للاستثمار في تركيا وحتى في دول افريقيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة