الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 14 فلسطينياً بينهم نائب وصحفى

الخميس، 23 مارس 2017 12:02 م
الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 14 فلسطينياً بينهم نائب وصحفى قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى (14) مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم نائب فى المجلس التشريعى الفلسطينى وصحفى، وذلك منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الخميس.

وأوضح نادى الأسير الفلسطينى- فى بيان اليوم- أن الاحتلال اعتقل سبعة شبّان من محافظة قلقيلية، وهم: تحسين داود، فراس أبو علبة، وليد حورانى، حمزة حوترى، نسيم حوترى، مأمون رفيق اشتيوى ونادر عبد الرحيم عمر.

واعتقل الصحفى يوسف الشلبى من منزله فى بلدة عتيل فى محافظة طولكرم، إلى جانب الشّاب مثنى عبد الله محمد سدلة (26 عاماً)، من بلدة عنبتا فى المحافظة.

كما اعتقل النائب فى المجلس التشريعى إبراهيم دحبور، من بلدة عرابة فى محافظة جنين، إضافة إلى كل من: عاصم الشنار (19 عاماً)، من نابلس، ومراد على عساكرة من بيت لحم.. فيما اعتقل الفتى بسام القنبر (16 عاماً)، ومازن شويكى من مدينة القدس.

كذلك، اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلى الخاصة، اليوم، طالبا من مدرسة الأقصى الشرعية داخل المسجد المبارك، واقتادته الى أحد مراكز التحقيق والتوقيف فى المدينة المقدسة.
وأخلت سلطات الاحتلال، سبيل حارس المسجد الأقصى زين الماجد، بشرط إبعاده عن مكان عمله فى المسجد لمدة ثلاثة أيام، علماً أن قوات الاحتلال الخاصة اعتقلته بعد عصر أمس من مكان عمله بالقرب من مسجد الصخرة فى الأقصى.


إلى ذلك، واصل المستوطنون، اليوم، اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسة وحماية عسكرية مشددة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة