أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يتمنى اللعب بجوار كوتينيو فى كامب نو

الخميس، 23 مارس 2017 02:09 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يتمنى اللعب بجوار كوتينيو فى كامب نو فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الأسبانى عن رغبته فى إنضمام فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزى إلى صفوف البارسا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

 

نيمار وكوتينيو
نيمار وكوتينيو

نيمار يتمنى رؤية "كوتينيو" داخل برشلونة

قال نجم المنتخب البرازيلى فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية ، إنه يأمل فى اللعب بجوار "كوتينيو" نجم الريدز داخل صفوف البلوجرانا لاسيما وأنه أسلوب لعبه يشبه كثيراً الطريقة التى يتبعها الفريق الكتالونى داخل الملعب .

أضاف نيمار خلال تصريحاته إن مثله الأعلى داخل الملاعب حينما كان صغيراً كان النجم البرازيلى روبينيو لاعب ريال مدريد السابق ، لكن فى الوقت نفسه يرى أن ليونيل ميسى هو اللاعب الوحيد الذى نال إعجابه فى الجيل الحالى بعد وصوله إلى برشلونة .

أوضح نيمار أن السبب الرئيسى وراء إعجابه بالأرجنتينى ليونيل ميسى بعد وصوله إلى كامب نو ليس لمساعدته داخل الملعب لكن لقدراته الكبيرة ودوره الحاسم الذى التى يقوم به مع البارسا والتى تقوده دائما إلى تحقيق الإنتصارات .

 

نيمار وخسيوس
نيمار وخسيوس

نيمار يشيد بـ"خسيوس" ويؤكد امتلاكه الصفة القيادية  

كما أشاد نجم برشلونة الأسبانى بمواطنه جابرييل خسيوس مهاجم مانشستر سيتى مؤكداً أنه قادر على صناعة الفارق إذا تنجح مسئولى البارسا فى ضمه إلى كامب نو .

أشار نيمار قائلاً ، إن خسيوس من اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة حيث يستطيع الوصول إلى ما يريده داخل الملعب وبدون أى حدود ، مضيفاً أنه يستطيع النجاح بقميص الفريق الكتالونى وليس بقميص مان سيتى .

إختتم النجم البرازيلى تصريحاته ، مؤكداً على أن خسيوس يملك صفاته القيادية وقادر على قيادة السامبا للبطولات . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة