أخبار نادى الاسماعيلى اليوم الخميس 23 / 3 / 2017

الخميس، 23 مارس 2017 09:27 م
 أخبار نادى الاسماعيلى اليوم الخميس 23 / 3 / 2017 فريق الاسماعيلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الاسماعيلى اليوم الخميس 23 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، 8 ملايين جنيه عجزًا بموازنة الإسماعيلى لعام 2016.

 

8 ملايين جنيه عجزا بموازنة الإسماعيلى لعام 2016

انتهى مسئولو نادى الإسماعيلى من إعداد الميزانية الخاصة بالعام الماضى 2016 والتى سيتم طرحها على أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع العادى المقرر له غدا الجمعة وبعد غد السبت.

وشهدت الموازنة وجود عجز في الميزانية في فارق المصروفات عن الإيرادات بقيمة 7 ملايين و907 آلاف جنيه أي ما يقارب 8 ملايين جنيه.

 

الإسماعيلى: نرفض التفريط فى شوكة.. ولا نية لبيع لاعبينا

أكد محمد مظهر مدير المركز الإعلامى بنادى الإسماعيلى أنه لا نية لدى إدارة ناديه في التفريط فى إسلام حسين "شوكة" لاعب الدراويش الناشئ والمنضم حديثا من نادى جولدى.

كان الزمالك قد أبدى اهتماما بضم اللاعب باعتباره من اللاعبين أصحاب المهارات والذين ينتظرهم مستقبل باهر مع كرة القدم.

 

بالصور.. الإسماعيلى ينتهى من تطوير حديقة "رضا"

انتهى مسئولو الإسماعيلى من أعمال التطوير فى حديقة النادى، والمقرر افتتاحها غدا الجمعة، والتى عكف مسئولو النادى على تحسين حالتها من أجل تطوير مستوى الخدمات المقدم للأعضاء والعاملين بالنادى.

 

الأهلي يفاوض "دفندر" الإسماعيلى

دخل مسئولو الأهلي فى مفاوضات مع محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى، لجس نبضه بشأن الانضمام لصفوف الكتيبة الحمراء خلال فترة انتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى القوى والثابت الذى يقدمه مع الدراويش فى الفترة الأخيرة، وبات من الركائز الأساسية فى صفوف الفريق وأحد أبرز اللاعبين.

 

الزمالك يحاول خطف "شوكة" الإسماعيلى

اقترب مسئولو نادى الزمالك من ضم فاروق حسين الشهير بـ"شوكة" ناشئ النادى الإسماعيلى مواليد ٢٠٠١، بعد حصول مسئولى القلعة البيضاء على موافقة مبدئية من محمد خلف مدير التسويق والتعاقدات بالإسماعيلى لإتمام الصفقة.

 

الإسماعيلى يحاول إنهاء أزمة انقطاع إسلام عبد النعيم

يجرى مسئولو النادى الإسماعيلى اتصالات مع إسلام عبد النعيم، صانع ألعاب الفريق، لإقناع اللاعب بإنهاء انقطاعه عن النادى والانتظام فى التدريبات الجماعية.

 

بالصور.. شكرى نجيب يشارك في تدريبات الإسماعيلى الجماعية

شارك شكرى نجيب مهاجم الإسماعيلى في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الخميس ضمن استعداداته لمواجهة المقاصة يوم 2 إبريل القادم ضمن منافسات الجولة الـ23 بالدورى، بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة