أخبار ليفربول اليوم.. صراع بين الريدز وبرشلونة على ضم رياض محرز

الخميس، 23 مارس 2017 04:15 م
أخبار ليفربول اليوم.. صراع بين الريدز وبرشلونة على ضم رياض محرز رياض محرز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى دخول الصراع على ضم الدولى الجزائرى رياض محرز جناح فريق ليستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محرز
محرز

ليفربول يدخل صراع ضم "محرز" مع برشلونة

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن مدرب ليفربول قرر خوض سباق ضم رياض محرز نجم ليستر سيتى مع برشلونة الذى أبدى اهتمامه الشديد بالتعاقد مع اللاعب الجزائرى لتدعيم خط هجومه نهاية الموسم الحالى.

يأمل يورجن كلوب فى ضم "محرز" لتطوير أداء الريدز الهجومى فى الموسم الجديد مع الثلاثى البرازيلى فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو وساديو مانى.

أوضحت الصحيفة، إن فريق ليستر سيتى أكبر المستفيدين من الصراع بين ليفربول وبرشلونة على التعاقد مع "محرز" حيث يتم بيعه للنادى الذى يقدم العرض الأكبر ومن المنتظر أن تطالب إدارة الثعالب بـ35 مليون إسترلينى على الأقل لبيع الجزائرى.

فاينالدوم خلال مران منتخب هولندا
فاينالدوم خلال مران منتخب هولندا

ضربة موجعة لليفربول بعد إصابة "فاينالدوم" فى معسكر هولندا

وبعيداً عن هذا، تعرض جورجينيو فاينالدوم نجم ليفربول الإنجليزى لإصابة خطيرة خلال تواجده فى معسكر منتخب هولندا المقام حالياً استعداداً لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2018.

ذكرت الصحيفة، إن فاينالدوم تعرض لإصابة فى الرأس خلال المران الجماعى للطواحين الهولندية وإضطر على أثرها مغادرة التدريبات وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب أمام بلغاريا بشكل أساسى أمام بلغاريا فى تصفيات المونديال.

فى الوقت ذاته، قام جورجينيو بنشر صورة له على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" برفقة جميع لاعبى المنتخب الهولندى بعد التدريبات الجماعية ما يؤكد عدم خطورة الإصابة التى تعرض لها فى الرأس. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة