أبو مازن يدين الهجوم الإرهابي ضد قوات الجيش فى سيناء

الخميس، 23 مارس 2017 01:01 م
أبو مازن يدين الهجوم الإرهابي ضد قوات الجيش فى سيناء الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، الهجوم الإرهابى الذى وقع فى شمال سيناء، اليوم الخميس، واستهدف القوات المسلحة المصرية وأدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى.

وقال أبو مازن في برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس نشرتها وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا": "تلقينا بغضب شديد نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في شمال سيناء ضد أبطال القوات المسلحة المصرية والذي أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى، فباسم دولة فلسطين وشعبها، وباسمي شخصياً، نعبر لكم عن إدانتنا لهذا الحادث، مؤكدين لكم ولشعبكم ولعائلات الشهداء والجرحى، وقوفنا معكم في محاربة الإرهاب".

وأعرب أبو مازن عن ثقته بأن هذه الهجمات الإرهابية لن تهز من عزم مصر في مكافحة الإرهاب ومحاربته بكل الوسائل المتاحة، وبأن مصر سوف تنتصر في النهاية، داعيا لأرواح الشهداء بالرحمة والسكينة، ولأسرهم بأحر التعازي، وللمصابين بالشفاء العاجل، وللرئيس وللشعب المصري الشقيق كل الخير والتقدم والاستقرار والازدهار.

من جانبه أدان القيادى الفلسطينى عاكف المصرى الهجوم الإرهابى، مؤكدا فى بيان صحفى أن الشعب الفلسطينى يقف إلى جانب الشعب المصرى الشقيق، والجيش المصرى فى تصديه للإرهاب والإرهابيين من القتلة والمجرمين. وأدان المصرى بشدة استهداف طواقم صيانة محطة توليد الكهرباء بمدينة العريش، الذين كانوا فى طريقهم لإصلاح الأعطال فى المحطة التى تغذى قطاع غزة بجانب مدن سيناء.

وشدد على أن الشعب الفلسطينى يرفض ويدين بشدة تلك الهجمات؛ التى تحاول النيل من عزيمة الشعب المصرى وجيشه. وعبر القيادى عن تعازيه الحارة باسم الشعب الفلسطينى إلى الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، وذوى الشهداء الأبرار، وإلى قيادة الجيش.

 

     

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة