النيابة تتسلم التقرير الطبى لضحية قسم الهرم وتستدعى المأمور للمرة الثانية

الأربعاء، 22 مارس 2017 12:32 م
النيابة تتسلم التقرير الطبى لضحية قسم الهرم وتستدعى المأمور للمرة الثانية مديرية أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، التقرير الطبى الأولى الخاص بـ"محمد السيد" المحتجز الذى توفى داخل قسم شرطة الهرم، والذى كشف عن وجود آثار كدمات وسحجات متفرقة بعموم الجسد، وبالتحديدفى  مناطق الظهر والبطن والرأس والطرفين.

وتنتظر النيابة، تقرير الصفة التشريحية الخاص بتشريح جثمان المجنى عليه، لتحديد أسباب الوفاة بشكل مفصل، ومعرفة أسباب حدوث الإصابات الظاهرة على جثمانه وكيفية وتاريخ حدوثها.

فيما استدعت النيابة، مأمور قسم شرطة الهرم، للمرة الثانية، لسماع أقواله حول الواقعة، ومواجهته بما جد فى التحقيقات.

وكشف مصدر قانونى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن النيابة استمعت لأقوال 6 ضباط شرطة أخلت سبيل 3 منهم، وقررت حبس 3 آخرين بناء على ما توفر من معلومات بشأن تورطهم فى عملية تعذيب المحتجز أثناء استجوابه، كما استمعت لأقوال 5 أمناء شرطة فى القضية، فضلا عن أقوال 3 من المحتجزين مع المتهم من بينهم شقيقه الذى احتجز هو الآخر لاستجوابه.

وكان قاضى جدد المعارضات بمحكمة بجنوب الجيزة جدد حبس 3 ضباط بقسم شرطة الهرم، 7 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بالتورط فى تعذيب متهم أثناء استجوابه داخل قسم الشرطة، واحتجازه بدون وجه حق للتحقيق معه فى واقعة مقتل مسنة داخل منزلها بدائرة القسم، حيث طلب المحامى الحاضر مع المتهمين أجلا للاطلاع على القضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة