أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 22 / 3 / 2017.. الحوامدية بديل المقاولون بودية الأحد

الأربعاء، 22 مارس 2017 10:53 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الأربعاء 22 / 3 / 2017.. الحوامدية بديل المقاولون بودية الأحد فريق الأهلي
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي، اليوم الأربعاء 22 / 3 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تحديد مواجهة سكر الحوامدية الأحد المقبل بدل المقاولون العرب، وتوقيع اتفاقية توأمة مع نادى أهلي الخليل الفلسطينى خلال أيام.

 

الأهلي يواجه سكر الحوامدية الأحد بدلا من المقاولون

تراجع فريق الكرة بالنادى الأهلي عن مواجهة المقاولون العرب وديا يوم الأحد المقبل، على أن يلتقى سكر الحوامدية وديا فى نفس التوقيت، ويسعى الجهاز الفنى للفريق الأول إلى الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين الفنية والبدنية خلال المباراة الودية لتجهيزهم للفترة المقبلة.

 

الأهلي يوقع اتفاقية توأمة مع الخليل الفلسطينى خلال أيام

يوقّع مسئولو النادى الأهلى خلال الأيام المقبلة اتفاقية توأمة مع نادى أهلى الخليل الفلسطينى، الذى يرغب فى الاستفادة من خبرات القلعة الحمراء سواء على المستوى الإدارى أو الرياضى.

 

تعرف على موقف رئيس الأهلي من ضم ستانلى بعد انتهاء إعارته للزمالك

أعلن محمود طاهر، رئيس الأهلي، رفضه التام لفكره الدخول فى مزاد ومزايدات مع الزمالك فى صفقة شراء ستانلى مهاجم وادى دجلة المعار للزمالك، مؤكدا رغبته فى ضم اللاعب ولكن من خلال عرض مالى محدد سيتم إرساله فى حالة فشل الزمالك فى تفعيل بند شراء اللاعب.

 

البدرى: "يوجد محللون بعاد عن المنطق ولا أحد يعلم "فكرى"

كشف حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، سبب ظهور علامات الغضب على وجهه عقب تعادل فريقه مع بيدفيست الجنوب أفريقى فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا، رغم التأهل لدور المجموعات بالبطولة.

 

محمد الشناوى يرفض العودة لبتروجت فى الصيف

رفض محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، العودة لناديه السابق بتروجت مع بداية الموسم المقبل، مفضّلا الاستمرار داخل القلعة الحمراء على أمل الحصول على فرصة المشاركة بالمباريات فى الوقت المناسب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة