أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يضحى بسانشيز وأوزيل للبقاء مع الجانرز

الأربعاء، 22 مارس 2017 01:33 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يضحى بسانشيز وأوزيل للبقاء مع الجانرز أرسين فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى مخططاً للبقاء على مقعد القيادة الفنية لـ"الجانرز" لمدة عامين على عكس ما تتمناه جماهير المدفعجية برحيله عن ملعب "الإمارات" بشكل نهائى، علماً بأن عقد المدرب الفرنسى مع أرسنال ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

مدرب أرسنال
مدرب أرسنال

فينجر يجهز "مخطط" لبقاء داخل أرسنال عامين

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، إن أرسين فينجر وافق على الإستمرار مع أرسنال وتجديد عقده مع الفريق اللندنى لمدة موسمين، من أجل مساعدة أرسنال على بناء هيكلة جديدة للنهوض بالفريق والوصول إلى أعلى مستوى له خلال الموسمين المقبلين .

أوضحت الصحيفة ، إن المدرب الأسطورى يخطط لبيع أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل نجمى الفريق فى الإنتقالات الصيفية المقبلة كجزء من عملية الإحلال والتجديد داخل صفوف أرسنال ، حيث انه يرى فى هذة الخطوة إستقراراً كبيراً داخل ملعب "الإمارات" بين اللاعبين .

 

فينجر
فينجر

فينجر ينفى موافقته على تدريب باريس سان جيرمان

فى سياق أخر ، نفى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى الأنباء التى ترددت حول رحيله عن ملعب "الإمارات" لتولى القيادة الفنية لباريس سان جيرمان بدءاً من الموسم المقبل.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن فينجر كذب شائعات موافقته على الرحيل عن تدريب الجانرز من أجل تولى القيادة الفنية لباريس سان جيرمان خلفاً لأوناى إيمرى ، مؤكداً عدم وجود أية مفاوضات فى هذا الشأن مؤخراً .

جدير بالذكر أن جماهير أرسنال الإنجليزى لا ترغب فى بقاء أرسين فينجر على مقعد القيادة الفنية للنادى اللندنى بسبب سوء النتائج على المستوى المحلى والأوروبى بعد الخسارة الكبيرة بنتيجة 10/2 أمام بايرن ميونخ بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة