أحمد الشناوى يشارك فى مران الزمالك الجمعة بعد انتهاء الأزمة

الأربعاء، 22 مارس 2017 10:57 م
أحمد الشناوى يشارك فى مران الزمالك الجمعة بعد انتهاء الأزمة أحمد الشناوى حارس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك أحمد الشناوى، حارس مرمى نادي الزمالك، فى التدريبات الجماعية لفريقه يوم الجمعة المقبل بشكل طبيعى عقب انتهاء أزمة اللاعب التى اندلعت خلال الساعات الأخيرة.

 

أحمد الشناوى يغيب عن رحلة نيجيريا

وشهدت الأيام الماضية اندلاع أزمة داخل الزمالك بسبب تغيب أحمد الشناوى عن رحلة الفريق فى نيجيريا لخوض إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا أمام رينجرز النيجيرى، ليوجه مرتضى منصور رئيس النادى هجوما عنيفا تجاه الحارس واتهامه بالتمارض للهروب من المشاركة فى المباراة.

 

أحمد الشناوى خضع للتحقيق فى الزمالك وأثبت براءته

وخضع أحمد الشناوى للتحقيق لدى الشئون القانونية بنادى الزمالك لتبرير موقفه والتأكيد على عدم تمارضه، وأنه لم يسافر إلى نيجيريا للإصابة وقام بتقديم ما يثبت ذلك، كما عقد جلسة مع مرتضى منصور أوضح خلالها حقيقة الأمر، وتأكد رئيس الزمالك بنفسه من حقيقة إصابة اللاعب وعدم تهربه من رحلة نيجيريا.

 

أحمد الشناوى ينضم للزمالك بعد انتهاء الإجازة

عقب انتهاء أزمة أحمد الشناوى داخل الزمالك سيشارك اللاعب بشكل طبيعى فى تدريبات فريقه الجماعية يوم الجمعة المقبل، حيث حصل الفريق على إجازة عقب العودة من نيجيريا فجر اليوم بعد التأهل لدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا على حساب رينجرز بالتفوق بنتيجة 5/3، فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بدور الـ32 للبطولة الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة