مدرب كامبالا يكشف أهم ميزة فى المصريين قبل مواجهة المصرى بالكونفدرالية

الثلاثاء، 21 مارس 2017 06:55 م
مدرب كامبالا يكشف أهم ميزة فى المصريين قبل مواجهة المصرى بالكونفدرالية مدرب كامبالا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مايك موتيبى مدرب فريق كامبالا الأوغندى، ثقته بلاعبيه فى بلوغ أدوار متقدمة من بطولة كأس الكونفدرالية، بعد دقائق من إعلان نتيجة قرعة دور الـ32 ب، ومعرفة خصومه فى المرحلة المقبلة من البطولة.

وأوقعت القرعة فريق كامبالا الأوغندى مع المصرى البورسعيدى فى دور الـ32 ب لبطولة الكونفدرالية أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أبريل المقبل فى أوغندا ثم تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من نفس الشهر.

وقال موتيبى فى تصريحات لصحيفة "كواو" الأوغندية: "عن نتيجة القرعة إيجابية، ورغم أن المنافسين المصريين خطيرين دائما لكننى أعتقد ان لدينا ما يكفى للتصدى لهم، واننا استطعنا بناء قوة هجومية بعد ان لعبنا هذه المباريات الاربع الماضية بصورة جيدة".

وأضاف مدرب كامبالاً: "الفرق المصرية تستخدم الكرة بذكاء وبالنسبة لنا عندما نلعب ضد الفرق التي تعشق الكرة وتستخدمها بذكاء، فإننا نعانى دائمًا، وهذا ما نحاول مواجهته من خلال السيطرة على اللعب خلال مباراة المصرى".

وتابع موتيبى: "الأندية المصرية تتبع أسلوب اللعب والسيطرة على المباريات من منطلق القوة المطلقة والقوة العظمى فى القارة، ولكنها لم تعد كذلك، وإذا استطعنا أن نلعب ونسيطر على المباراة فلن نجد مقاومة كبيرة منهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة