طارق عامر محافظ البنك المركزى يجرى عملية جراحية دقيقة فى ألمانيا

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:44 م
طارق عامر محافظ البنك المركزى يجرى عملية جراحية دقيقة فى ألمانيا طارق عامر
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى محافظ البنك المركزى المصرى طارق عامر مؤخراً عملية جراحية دقيقة فى مستشفى أتوس كلينيك المتخصص فى جراحات العظام بمدينة هايدلبرج الألمانية التى تبعد حوالى ساعة عن مدينة فرانكفورت.

 

وأجريت العملية الجراحية اللازمة يوم 9 مارس بمعرفة جراح العظام فريتز تورى، وتضمنت زرع ثلاثة مسامير فى عظام الحوض والفخذ فى جراحة طويلة ومعقدة، علماً بأن الأطباء المعالجين شددوا على ضرورة الراحة التامة لمدة أسبوعين بعد الجراحة ثم بدء العلاج الطبيعى.

 

وكان عامر قد وصل إلى مدينة فرانكفورت بألمانيا يوم 7 مارس تمهيداً لدخوله المستشفى يوم 8 مارس لإجراء جراحة فى عظام الحوض والفخذ، حيث انتهت الاستشارات والفحوصات الطبية إلى حتمية إجراء الجراحة المشار إليها فى أقرب وقت ممكن لتجنب المزيد من التعقيدات فضلاً عن معالجة الآلام والصعوبات الناتجة عن هذا الظرف الصحى.

 

وقد تابعت السفارة المصرية فى برلين العملية الجراحية منذ البداية وحرصت على تقديم كل أوجه المساعدة اللازمة ومتابعة الحالة الصحية لمحافظ البنك المركزى المصرى عن قرب، علماً بأنه ينتظر عودة المحافظ إلى مصر خلال الأسبوع الجارى بعد استكمال العلاج الطبيعي، وذلك تمهيداً لاستئناف عمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فواز على

بره

ليه كل المسئولين يتعالجوا بره ؟ ويتفسحوا بره ويعلموا ولادهم بره مفيش غير السرقة اللي هي جوه حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

ألف سلامه

ألف سلامه عليك يا دكتور ربنا يكمل شفاك على خير يارب العالمين ويشفى كل مريض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة