بالفيديو.. الطلاب المشتبه فى إصابتهم بالتسمم بالمنوفية يروون تفاصيل الواقعة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:54 م
بالفيديو.. الطلاب المشتبه فى إصابتهم بالتسمم بالمنوفية يروون تفاصيل الواقعة التلاميذ المصابين بالتسمم يروون تفاصيل الواقعة
المنوفية - محمود شاكر – محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مستشفى الباجور العام ومستشفى سرس الليان المركزى توافد عدد كبير من طلاب مدرسة الخضرة الابتدائية التابعة لإدارة الباجور، عقب إصابتهم بحالات اشتباه بالتسمم والانتقال إلى المستشفيات لحصول على العلاج اللازم.
 
 
وروى عدد من الطلاب التفاصيل الخاصة بالواقعة وما تم معهم من أول اليوم حيث قال إبراهيم حمادة عبد الحليم الطالب بالصف الخامس الابتدائى، إنه بعد تناوله البسكويت الخاص بالتغذية المدرسية تعرض إلى حالة من الغثيان والقىء بعد وصوله إلى المنزل وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى عبر سيارة الإسعاف.
 
وأضافت روان أحمد الطالبة بالصف الثالث الابتدائى، أنها تعرضت إلى حالة من الغثيان عقب تناولها البسكويت الخاص بالمدرسة، وبمجرد انتهاء الفسحة أصيبت بحالة من الإعياء الكامل الأمر الذى أدى إلى انتقالها إلى المستشفى.
 
وأكدت أمينة محمد محمود الطالبة بالصف الثانى الابتدائى أنها تعرضت إلى عدم القدرة على الحركة عقب تناولها للبسكويت الخاص بالتغذية الأمر الذى أدى إلى انتقالها إلى المستشفى.
وأكدت ياسمين محمد، الطالبة بالصف الرابع الابتدائى أنها لن تتناول البسكويت مرة أخرى وأصبحت الآن تكره أى شىء يتم تقديمه اليها بالمدرسة، مطالبة بأن يتم التحقيق فى الواقعة كاملة.
 
ويقول الطالب زهير محمود إنه عقب تناوله الوجبة المدرسية شعر بإعياء ومغص شديد وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى.
 
يذكر أن مدرسة الخضرة الابتدائية التابعة لإدارة الباجور التعليمية، كانت قد شهدت إصابة 98 تلميذا وتلميذة، بالتسمم الغذائى عقب تناولهم وجبة بسكويت بالمدرسة وتم تحويلهم إلى مستشفى سرس الليان المركز والباجور العام.
 

 

أحد الطلاب المصابين اثناء تلقى العلاج
أحد الطلاب المصابين اثناء تلقى العلاج

 

والدة احد المصابين
والدة احد المصابين

 

الطلاب يتلقون العلاج
الطلاب يتلقون العلاج

 

احد الطلاب
احد الطلاب

 

احد التلاميذ
احد التلاميذ

 

ام مع نجلتها
ام مع نجلتها

 

مدير الادارة التعليمية
مدير الادارة التعليمية

 

والدة احد المصابين
والدة احد المصابين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة