بالصور.. هاشتاج "المرأة المصرية" يتصدر تويتر بعد احتفال السيسى بعيد الأم

الثلاثاء، 21 مارس 2017 11:50 م
بالصور.. هاشتاج "المرأة المصرية" يتصدر تويتر بعد احتفال السيسى بعيد الأم السيسى والمرأة المصرية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الرئيس عبد الفتاح السيسى بعيد الأم ليلة الثلاثاء، وبعدها تصدر هاشتاج "المرأة المصرية" ترندات موقع التغريدات المصغرة "تويتر"، إذ احتفل المصريون برئيسهم الذى يقدر المرأة ويجعل من مكانتها المكانة الأولى فى المجتمع.

أشرف
أشرف

 

فى غضون ذلك كتب عدد من المدونين ومستخدمى موقع التدوينات القصيرة تويتر عددا من التغريدات بخصوص احتفال الرئيس السيسى بالمرأة المصرية، كما نشروا صورا عن كفاح المرأة المصرية وعطائها لأبنائها ومجتمعها.

 

فمن جانبها كتبت المستخدمة نسرين كيلانى: "عيد الأم رئيس يعتقل الأم أردوغان ورئيس يعتبر المرأة المصرية صوت ضمير الأمة السيسى.. دولة ترتقى برئيسها".

الدون باهر
الدون باهر

أما المستخدم "ديتور أون يور رايت" فغرد قائلا: "إيجابيات حلوة يوم المرأة المصرية". وكتب المغرد أشرف: "المرأة المصرية معظمها مظلومة وقليل منها ظالمة".

 

وقالت فداء عمار: "فى عيد الأم ما زالت المرأة المصرية تسطر أجمل سطور التضحية".

ديتور أون يور رايت
ديتور أون يور رايت

 

فداء عمار
فداء عمار

فيما كتب المدون الدون باهر: "وهى المرأة المصرية إيه غير مليون مرأة قوية وشوية طيات فوق بعض".

 

ونشرت المستخدمة مصرية قولها: "هى ضمير الأمة والحارس على وجدان مصر وهى الرقم الأهم فى المعادلة الوطنية وستظل صانعا لمجد هذا الوطن.. السيسى.. المرأة المصرية عظيمة.. أم الشهيد مى".

 
مصرية
مصرية

 

نسرين كيلانى
نسرين كيلانى

 

يأتى هذا بعد أن أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدة قرارات لتمكين المرأة المصرية والحفاظ على حقوقها ووضعها فى المكانة التى تليق بقيمتها وقدراتها وتضحياتها على مدار التاريخ، مؤكدًا على أن ذلك التزاما بالدستور المصرى الذى يعبر عن إرادة الشعب المصرى ويرسخ قيم العدالة والمساواة وإعمالا لما جاء به من مبادئ تكافؤ الفرص، وما كفله للمرأة من حقوق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة