بالصور.. مباريات الأجندة الدولية تعود وسط غيابات بالجملة

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:14 م
بالصور.. مباريات الأجندة الدولية تعود وسط غيابات بالجملة مانويل نوير حارس مرمى ألمانيا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف المباريات الدولية بعد غياب كبير، وتعود معها الحياة للمنافسات التى تجمع بين المنتخبات المختلفة، إلا أنها تشهد غياب الكثير من النجوم عن هذه المنتخبات، لأسباب عديدة تختلف بالنسبة لكل منهم. 
 
ويرصد "اليوم السابع" أبرز الغيابات التى ستشهدها صفوف المنتخبات الكبرى خلال مبارياتهم المقبلة، سواء الودية أو التى تقام ضمن تصفيات كأس العالم. 
 

مانويل نوير 

 
الحارس المخضرم والأول للمنتخب الألمانى يغيب عن صفوف منتخب الماكينات فى مباراته الودية أمام منتخب إنجلترا، ثم مباراته أمام أذربيجان فى تصفيات المونديال، وذلك بسبب تعرضه للإصابة فى ساقه، ليتم الاستعانة بكيفين تراب حارس مرمى باريس سان جيرمان. 
 
نوير
نوير
 

واين روني 

 
الهداف التاريخى لمنتخب إنجلترا يغيب عن منتخب الأسود الثلاث للمرة الأولى، حيث أنه خاض المباراة الأخيرة للمنتخب الإنجليزى، والتى كانت أمام أسكتلندا فى 11 نوفمبر من العام الماضى، ضمن الولة الرابعة بتصفيات المونديال، إلا أن تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة، وغيابه عن مباريات مانشستر يونايتد أدى لغيابه عن المنتخب. 
 
روني
روني
 

بول بوجبا 

 
اللاعب الأغلى فى العالم يغيب عن منتخب فرنسا فى مباراتيه أمام لوكسمبورج بتصفيات المونديال وأمام إنجلترا ودياً، بسبب معاناته من الإصابة فى أوتار الركبة، والتى تعرض لها خلال مباراة روستوف بالدوري الأوروبي، وتسببت فى غيابه عن مواجهة ميدلزبره بالبرميرليج، مما دفع ديديه ديشامب مدرب المنتخب لاستدعاء تيموى باكايوكو لاعب وسط موناكو بدلاً منه. 
 
بوجبا
بوجبا

إدين هازارد 

 
نجم تشيلسى يغيب عن معسكر المنتخب البلجيكى فى مباراتيه أمام اليونان بتصفيات المونديال، وأمام روسيا ودياً، بسبب معاناته من الإصابة فى ربةل الساق، والتى تسببت فى غيابه عن مواجهة ستوك سيتى بالبريميرليج.
 
هازارد
هازارد
 

عمر جابر 

 
نجم المنتخب الوطنى لم يستدعى لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة توجو، حيث رأى هيكتور كوبر مدرب المنتخب أنه لا يحتاج للاعب فى الوقت الحالى، بسبب تواجد لاعبين آخرين فى نفس مركزه، ولكن المفارقة أن عمر جابر تعرض بعد ذلك لإصابة أبعدته عن مباريات بازل فى الدوري السويسرى. 
 
عمر جابر
عمر جابر
 

لويس سواريز 

 
نجم هجوم برشلونة يغيب عن منتخب الأوروجواى فى مباراته القوية أمام البرازيل بتصفيات مونديال روسيا 2018 للإيقاف، وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثانى خلال آخر مباراة بالتصفيات أمام تشيلى، والتى انتهت بفوز الأخير 3 / 1، إلا أنه سيكون من حقه المشاركة فى المباراة التالية أمام بيرو والمقرر لها فجر الأربعاء 29 مارس الجارى. 
 
سواريز
سواريز
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة