بالصور.. خروج 87 من المشتبه فى إصابتهم بالتسمم داخل مدرسة الخضرة بالمنوفية

الثلاثاء، 21 مارس 2017 05:39 م
بالصور.. خروج 87 من المشتبه فى إصابتهم بالتسمم داخل مدرسة الخضرة بالمنوفية الأطباء يتابعون الحالات
المنوفية - محمد فتحى ومحمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مستشفيا الباجور المركزى وسرس الليان المركزى يستقبلان حالات الطلاب المشتبه فى إصابته بالتسمم بمدرسة الخضرة التابعة لمركز الباجور بالمنوفية، من أجل إجراء الفحوصات اللازمة والإسعافات.

 

ومن جهته قال الدكتور عبدالبارى العجيزى، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أن عدد الحالات، المشتبه فى إصابتها بالتسمم داخل مدرسة الخضرة التابعة لمركز الباجور وصل إلى 106 حالات حتى الآن.

 

وأكد العجيزى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم، الثلاثاء، أن عدد الحالات التى وصلت مستشفى الباجور العام 65 حالة، تم احتجاز 6 حالات منهم، بينما خرج 59 حالة، فيما استقبل مستشفى سرس الليان المركزى 41 حالة تم احتجاز 13 حالة منها، بينما خرج 28.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى تعرض فيه يوسف محمد، الطالب بالصف الثالث الابتدائى، إلى كسر بالذراع عقب إصابته باشتباه التسمم بالمدرسة عقب تناوله البسكويت الخاص بالتغذية بالمدرسية. 

 

وأشار "يوسف"، إلى إنه عقب تناوله البسكويت تعرض لحالة من الغثيان أفقدته وعيه وسقط من على السلم الخاص بالمدرسة ولم يشعر بنفسه إلا وهو فى المستشفى لإجراء الاسعافات وعمل الجبيرة لذراعه. 

 

يذكر أن مدرسة الخضرة الابتدائية التابعة لإدارة الباجور التعليمية، بمركز الباجور، كانت قد شهدت حالة من الإصابات بين الطلاب بالتسمم الغذائى عقب تناولهم وجبة بسكويت بالمدرسة وتم تحويلهم إلى مستشفى سرس الليان المركز والباجور العام.

 

الأطباء يتابعون الحالات
الأطباء يتابعون الحالات

السماع للطلاب
السماع للطلاب

إجراء الإسعافات
إجراء الإسعافات

العلاج
العلاج

الأمن بالمستشفى
الأمن بالمستشفى

متابعات
متابعات

المتابعة للإسعافات
المتابعة للإسعافات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ندي

الفساد

ولسة...دا اطنان القمح الفاسد الي دخل مصر بالملايين.....غير اكيد فساد العمل نفسه...وعدم النظافه...الخ الخ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مقهور

والله حرام

حرام عليكم يا افسد حكومة على وجة الارض حرام عليكم يا افسد مسئولين على وجة الارض كل يوم تسمم لاطفالنا بالمدارس بسبب البسكويت دة والا مسئول من الفسدة تحرك او تم منعة من المدارس طالما بيدفعوا ليكم اللى بيوردوا البسكويت دة كم يا مرتشين ... اطفالنا بيروحوا منا والسبب مسئولين فسدة ومرتشين .

عدد الردود 0

بواسطة:

Samy

كفايه حرام عليكو

إيه الي بنشوفه ده كل يوم.مش كفاية مابتعلموش الولاد ، عايزين كمان تموتوهم.؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein

نفكر شوية

ربنا اعطانا مخ مش علشان نحمله ليذهب معنا اينما ذهبنا ولكن لنفكر به بلاش باكو البسكويت دا الا كل يوم مسمم محافظة بأكملها بلاش الوجبه المدرسيه دي كل طفل يجيب اكله من بيته نفكر نفكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة