الخلطة السحرية لـ"ON E".. انطلاقة "ترفيهية" بـninja warrior وتلاتة فى واحد

الثلاثاء، 21 مارس 2017 10:00 ص
الخلطة السحرية لـ"ON E".. انطلاقة "ترفيهية" بـninja warrior وتلاتة فى واحد سمر يسرى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الإعلامى الكبير عمرو أديب إلى جمهور برنامجه "كل يوم"، غدًا الأربعاء، على شاشة "ON E"، بعدما تعرض لأزمة صحية جعلته يحصل على اجازة إجبارية الفترة الماضية، وذلك بناء على تعليمات الأطباء، حيث ظهر "أديب" الأسبوع الماضى فى العزومة التى أقامها شقيقه عماد الدين أديب احتفالا بشفائه.

كما تعمل قناة ON E بخطى ثابتة وبخطة ومحتوى ترفيهى مختلف، من أجل العمل على إرضاء مشاهديها وذلك من خلال الدفع بعدد من البرامج المنوعة، حيث البداية مع برنامج "أنا وأنا" التى تقدمه الإعلامية سمر يسرى على شاشة قناة "ON E" خلال الفترة المقبلة، حيث كشفت القناة عن الدعايا الخاصة بالبرنامج الذى ينتمى لنوعية الـ هارد توك شو" وتستضيف فيه أهم نجوم الفن فى مصر والوطن العربى.

سمر يسرى
سمر يسرى

 

كما أعلنت قناة "ON E" عن عرضها البرنامج الأشهر والأقوى فى المسابقات على مستوى العالم وهو "Ninja Warrior" فى نسخته العربية، ويقدم البرنامج الفنان أحمد فهمى، والمذيعة اللبنانية جينفر عازار، وإخراج مجدى الهوارى.

البرنامج تم تصويره بمنطقة سهل حشيش فى الغردقة، وحل به العديد من النجوم فى مقدمتهم غادة عادل وأحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق وشيرى عادل ومحمود العسيلى وعبد الفتاح الجرينى وحازم إمام، ومحمود كهربا.

وكانت الشركة الأمريكية المسئولة عن تنفيذ "الفورمات" قد أشادت بالنسخة العربية من البرنامج، من خلال حسابها على موقع "فيس بوك"، كما نشروا فيديو لاحتفالات البرنامج، وهو اعتراف بنجاح المصريين وعظمتهم وقدرتهم على التحدى.

NINJA WARRIOR
NINJA WARRIOR

 

وتعرض قناة "ON E"، برنامج "تلاتةXواحد"، وسيتم إذاعته على مدار 3 أيام أسبوعيًا، فى الساعة 8 مساء، والبرنامج من إنتاج هشام جمال، ويقوم بإعداده مصطفى أحمد، وأحمد أبو زيد، وفانليا.

والبرنامج يشارك فى تقديمه، شيماء سيف، ونشوى مصطفى، وليلى عز العرب، ومادى، ويقسم على 3 حلقات، الأولى مع أهم نجوم الفن فى مصر فى الوطن العربى ويغلب على الحوار الطابع الكوميدى عكس الشكل التقليدى المعتاد عليه ويكون ضيوف تلك النجم محمد فؤاد، ومى عز الدين، ودنيا سمير غانم، وماجد المصرى، وفيفى عبده، وأحمد رزق، وعمرو مصطفى، وأحمد الفيشاوى، وحمدى المرغنى، وهنا الزاهد، وهشام جمال.

شيماء سيف
شيماء سيف

 

أما الحلقة الثانية فتقدمها شيماء سيف ومادى معًا، ويتم استضافة "كابل" - ثنائى من الوسط الفنى - ومن ضمن ضيوف تلك الفقرة الفنان خالد سليم وزوجته فى أول ظهور لهما سويا فى الفضائيات، وسامح حسين وزوجته، وأيتن عامر عامر وزوجها، ونجلاء بدر وزوجها، وخالد عليش وزوجته، وسليمان عيد وزوجته، ومجدى كامل وزوجته مها أحمد، وأشرف زكى وزوجته روجينا، وسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، ومى كساب وزوجها مطرب المهرجانات الشهير "أوكا"، وتعتمد تلك الحلقة على 3 فقرات الأولى المواقف التى تجمع الزوجين وأهم الكواليس الطريفة بينهما، أما الفقرة الثانية فتعتمد على المطبخ وأهم الأكلات، أما الفقرة الثالثة فيتم عمل مسابقة بين الزوجين لمعرفة مدى التوافق بينهما من خلال أسئلة مشتركة عن حياتهما.

 

الحلقة الثالثة تجمع بين الثلاثى شيماء سيف، ونشوى مصطفى، وليلى عز العرب، وتكون حلقة اجتماعية يتم فيها مناقشة كل ما يحدث فى المجتمع المصرى وما يخص السيدات بشكل خاص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة