الإثنين، 27 مارس 2017 04:26 م
خالد صلاح

5 أسباب تدفع الجماهير للسعادة بسبب عودة المباريات الدولية

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:20 ص
5 أسباب تدفع الجماهير للسعادة بسبب عودة المباريات الدولية نجوم منتخب مصر

كتب - هشام البلك

تنتظر جماهير كرة القدم دائماً عودة المنافسات الدولية بين المنتخبات المختلفة بشغف كبير، وتكون على أتم الاستعداد للاستمتاع بوجبة كروية مشوقة ذى مذاق مختلف، تغلب عليه روح الوطنية والانتماء.
 
ولا بد أن هناك أسباباً تجعل الجماهير يشعرون بسعادة كبيرة من أجل عودة هذه المنافسات، وهو ما نرصده لكم فى هذا التقرير. 
 

1 – الجميع تحت راية المنتخب الوطنى

 
خلال هذه المباريات تأخذ الجماهير قسطاً من الراحة لأنها تبتعد عن المشاحنات والمشاكسات التى تدور بينهم أثناء تشجيع الأندية التى ينتمون لها، ويتوحدون جميعاً تحت راية المنتخب الوطنى، وهذا ما نراه فى مباريات المنتخب الوطنى، فالأهلاوى يجلس بجوار الزمالكاوى والإسماعيلاوى.. وكله بيشجع الفراعنة. 
 
جماهير الأهلى والزمالك واحد
جماهير الأهلى والزمالك واحد
 
وحدة جماهير الأهلى والزمالك
وحدة جماهير الأهلى والزمالك
 
نفس الأمر أشار إليه سيرجيو راموس نجم وقائد ريال مدريد اليوم، عندما أكد أن التصريحات الساخنة التى يتبادلها دائماً مع جيرارد بيكيه نجم برشلونة، ليست إلا مناوشات عادية تحدث فى إطار الرياضة، إلا أن ذلك لم يؤثر على علاقتهما، مشدداً على أنه سيعانقه عندما يره فى معسكر المنتخب. 
 
راموس وبيكيه
راموس وبيكيه
 

2 – مشاهدة النجوم المفضلين بقميص المنتخب من جديد 

 
الجماهير تحب دائماً أن ترى نجومهم المفضلين وهم يرتدون قميص المنتخب الوطنى، بعد تألقهم مع أنديتهم فى الدوريات المختلفة، وهذا ما يتجسد بقوة لدى المشجعين المصريين، الذين يحبون دائماً رؤية نجوم مثل محمد صلاح، تريزيجيه، الننى، كهربا، رمضان صبحى وغيرهم من النجوم وهم يتألقون بقميص الفراعنة، كما أنه هذه التجمعات تأتى بعد غياب كبير عن المباريات الدولية، مثلما الحال مع المنتخب الوطنى، الذى كان آخر تجمع له فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التى حصد خلالها المركز الثانى.
 
منتخب مصر
منتخب مصر
 

3 - الاطمئنان على حالة المنتخب قبل المواجهات الرسمية 

 
المباريات المقبلة للمنتخبات تبدأ بمجموعة من اللقاءات الودية، مثل مباراة مصر أمام توجو، والتى يطمئن الجمهور من خلالها على حالة اللاعبين بشكل كاف، قبل الخوض فى غمار المنافسات الرسمية، سواء بتصفيات كأس العالم، أو التصفيات المؤهلة للبطولات القارية. 
 
 
 
 

4 - مشاهدة مباريات مثيرة بين منتخبات عملاقة 

 
المباريات التى تجمع بين المنتخبات الكبرى تحظى دائماً باهتمام كبير من الجماهير، وخاصة إذا كانت من نوعية المباريات التى تجمع بين المنتخبات العملاقة، والتى ينتظرها المشجعين بشغف كبير، للاستمتاع برؤية كبار النجوم وهم يتنافسون وجهاً لوجه.
 
إنجلترا وألمانيا
إنجلترا وألمانيا
 
ولعل هذا الأسبوع سيشهد مجموعة من هذه المباريات، مثل المباراة الودية التى تجمع بين إنجلترا وألمانيا، وكذلك مواجهة البرازيل أمام أوروجواى بتصفيات كأس العالم، والأرجنتين أمام تشيلى فى تكرار لنهائى كوبا أمريكا، والتى تجمع بينهما فى نفس التصفيات.
 
البرازيل وأوروجواى
البرازيل وأوروجواى
 

5 - بروفة قوية للبطولات الكبرى 

 
جماهير كرة القدم يعشقون مشاهدة البطولات الدولية الكبرى مثل كأس العالم والبطولات القارية المختلفة، وبالطبع ليس هناك أفضل من هذه المباريات التى تجمع بي المنتخبات، لتكون بمثابة بروفة قوية للبطولات الكبرى.
 
الارجنتين وتشيلى فى كوبا امريكا
الارجنتين وتشيلى فى كوبا أمريكا

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة