الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:38 م
خالد صلاح

وليد سليمان يكشف عن إصابته "المزدوجة" فى مواجهة بيدفيست

الثلاثاء، 21 مارس 2017 12:57 ص
وليد سليمان يكشف عن إصابته "المزدوجة" فى مواجهة بيدفيست وليد سليمان

كتب أحمد طارق

كشف وليد سليمان، لاعب الأهلى، عن حقيقة الاصابة التى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام بيدفيست الجنوب أفريقى، التى جمعتهما الأحد الماضى فى جوهانسبرج، بدور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، والتى غادر على إثرها ملعب اللقاء.

 

أكد وليد، أنه شعر بإصابة مزدوجة، بشد فى العضلة الخلفية وعضلة السمانة، لافتاً إلى أن طبيب الفريق عالج فى البداية شد الخلفية، ثم عالج شد السمانة، وفى المرة الثالثة طالبانى بالخروج من الملعب لعدم قدرتى على المواصلة.

 

أعرب وليد سليمان، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار" عبر شاشة "أون سبورت" عن سعادته بتأهل المارد الأحمر لدور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا، لافتاً إلى أن فريق بيدفيست يقدم كرة جيدة، ولاعبى الأهلى نجحوا فى تخطيه بالخبرة.

 

وكان الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، قال إن اللاعب قد يكون جاهزا للمشاركة فى تدريبات الخميس المقبل، لاسيما أنه عانى من إجهاد خفيف خلال المباراة، وأن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فضل استبداله لتجنب تفاقم الإصابة.

 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة