خالد صلاح

رجال مباحث الجمالية يبحثون السجل الإجرامى لـ"نقاش" احترف سرقة شقق الزبائن

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:00 ص
رجال مباحث الجمالية يبحثون السجل الإجرامى لـ"نقاش" احترف سرقة شقق الزبائن حبس _ أرشيفية


كتب أحمد إسماعيل

يبذل ضباط مباحث الجمالية قصارى جهدهم للكشف عن الجرائم التى ارتكبها نقاش سقط بعد أن سرق محتويات شقة عمل فيها بدائرة القسم.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة الجمالية الجزئية، برئاسة المستشار أحمد زيتون الذى تضمن أيضا حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات فى اتهامه بسرقة شقق عملائه وبيع المشغولات الذهبية المستولى عليها بمنطقة الصاغة فى الجمالية.

وفى التفاصيل تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة، بعرض شخص عليه كمية من المشغولات الذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقل ضابط المباحث وتمكنوا من ضبط المذكور وتبين أنه "مجدى.ع.م" 26 سنة، نقاش، وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن ( 6 تعليقة، خاتم، 2 ميدالية ) وكاميرا كوداك، وجهاز كمبيوتر " لاب توب ".

بمناقشته اعترف اللص بسرقة المضبوطات من داخل مسكن "إيمان ا ى” 60 سنة، ربة منزل بأسلوب "التسلق" والدخول من شباك الشقة وذلك أثناء تواجده فى شقة مجاورة يعمل بها، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة وأضافت بأنها لم تكن قد اكتشفت السرقة بعد، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق والتى أمرت بما سبق.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة