بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم الامهات المثاليات فى احتفال مبادرة "صنع فى مصر "

الثلاثاء، 21 مارس 2017 01:32 ص
بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم الامهات المثاليات فى احتفال مبادرة "صنع فى مصر " جانب من التكريم
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة بورسعيد فى بيان لها، اليوم الثلاثاء، أنه شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الاحتفالية التى أقامته مبادرة "صنع في مصر" بالتعاون مع حزب الحركة الوطنية فى بورسعيد لتكريم الأمهات المثاليات .

وأكد البيان أنه حضر الاحتفالية أعضاء مجلس النواب وعدد من الأجهزة التنفيذية والشخصيالت العامة .

وقال البيان أنه محافظ بورسعيد أكد خلال كلمتة ان المراة تمثل عصب المجتمع وهي العمود الفقرى للأسرة وأن بناء الشخصية المصرية يتم من خلال المرأة داخل الأسرة ويقع عليها عبء كبير فى  تربية وتنشئة الأبناء .

وتابع أن "الغضبان"أن جميع الأديان السماوية كرمت الأم وعظمت من دورها لما لها من  دور فى تماسك الأسرة وتحدى الصعاب من أجل تربية ابنائها تربية صالحة .

واضاف ان المحافظ أوضح  بان الام تستحق منا كل الشكر والتقدير والثناء فهي مربية الأجيال التي نقف امامها جميعا احتراما وتقديرا لها .

و قدم المحافظ التهنئة الي جميع امهات مصر بهذه المناسبة الطيبة التي تحتفل مصر بهذه القيمة العظيمة وهي الأم لان مصر قوتها في وحدتها وتماسك اسرتها مشيرا بان لا احد يستطيع ان يزايد علي الدور البطولي والكبير التي تقدمة الام في تخريج الابطال فهي التي قدمت ابطال الجيش والشرطة الذين يدافعون عن الوطن وغرست لديهم حب الوطن والتضخية من اجله.

صنع في مصر

 

صنع في مصر1
 

صنع في مصر2
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة